تطبيقات تجمع أكبر حجم من بياناتك الشخصية!    12 نوعا من الأطعمة تضرّ الأسنان وتصبغها وفقا للأطباء    الصين تؤكد تفشي مرض جديد في إقليمي سيشوان وخبي    إيران تصبح من الدول المنتجة لمعدن التيتانيوم    AP: تحذيرات من تسارع انتشار المتغيرات الجديدة من فيروس كورونا في أوروبا    غریب ابادي : الترويكا الاوروبية اتاحت لنفسها الفرصة بوقف القرار في مجلس الحكام    هل ستقود طفرات وتحورات فيروس كورونا إلى جعله ضعيفا ليضمحل ويختفي؟    للأزواج فقط.. كيف تعرف أنك ما زلت في أولويات زوجتك؟    مهندس يترك مجاله للبحث عن سمّ العقارب في صحراء مصر الكبرى    وزير الطرق الايراني يصل العراق   

أخـبـار الـعــراق 


كمين للقوات الامنية يقتل 23 داعشيا جنوب شرقي بغداد

المصدر: الفرات نيوز

اعلن الناطق باسم عمليات بغداد العميد سعد معن ،اليوم الاحد، عن مقتل 23 داعشيا في كمين نصبته القوات الامنية جنوب شرقي العاصمة بغداد.

وافاد معن في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" القوات اﻻمنية في اللواء تمكنت من قتل 23 داعشيا بعد نصب كمين لهم ضمن منطقة اﻻخسار جنوب شرقي بغداد اثناء محاولتهم التسلل للمنطقة".

وكانت خلية الاعلام قد افادت امس السبت بان اشتباكات مسلحة اندلعت بين قطعات اللواء 43 و الارهابيين في الراشدية شمال شرقي بغداد وقاموا بقتل شابين من ابناء القرية ، مشيرة الى ان الارهابيين لاذوا بالفرار بعد تنفيذهم الهجوم فيما خرجت قوة من اللواء ٤٣ فرقة ١١ وتم ملاحقتهم داخل احد البساتين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني