المنتخب الوطني يلاقي أوزبكستان ودياً في طشقند    لجنة المنتخبات تحدد موعد اختيار مدرب الأولمبي    قائد الناتو يوضح مهام البعثة في العراق ويرجح توسيع أنتشارها    مدرب الصناعات: نراهن على سلاحين لإيقاف القوة الجوية    وزير النفط من موسكو: الاتفاق على توريد مليون جرعة من اللقاح الروسي    بارزاني لرئيس الائتلاف السوري: قلقون من انتهاكات وخروقات عفرين    الرئيس روحاني: الوكالة الدولية للطاقة الذرية ليست مكاناً للألاعيب السياسية    أسعار الذهب ترتفع عن أدنى مستوى في 9 أشهر    منظمة الصحة العالمية تعلن عن عودة انتشار فيروس كورونا في وسط وشرق أوروبا    الأمن الوطني يطيح بعنصرين من مايسمى ديوان غنائم داعش بنينوى   

أخـبـار الـعــراق 


نائب عن المواطن يدعو الى تقديم الدعم الفني واللوجستي للقوات الامنية والحشد الشعبي

المصدر: الفرات نيوز

دعا النائب عن كتلة المواطن سالم المسلماوي ،اليوم الاحد، الى تقديم الدعم الفني واللوجستي للقوات الامنية والحشد الشعبي لاستكمال تحرير كامل الاراضي العراقية من دنس داعش.

وقال المسلماوي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم، ان" الانتصارات المتتالية للقوات المسلحة والحشد الشعبي فرحة كبيرة يزفها ابناؤنا للشعب العراقي بان الخلاص من عصابات داعش الارهابية بات قريبا "، مشيرا الى انه" وللاسف في وقت الانتصار نصاب بنكسة كبيرة عند دخول المتظاهرين الى البرلمان ، كما حصل عندما زف المقاتلين الابطال بشرى تحرير قرية البشير ايضا قام المتظاهرون بالدخول الى مبنى البرلمان".

واضاف " اليوم الكرمة والفلوجة محاصرة بقواتنا الامنية والحشد الشعبي للحفاظ على امن البلد فمن غير المقبول او المنطق ان نترك ابنائنا في جبهات القتال والذهاب الى الجانب الاخر الذي هو قد يعكس الوضع على كل النفوس والمعنويات".

ودعا الى" تقديم كل الدعم المعنوي والفني واللوجستي للقوات الامنية وابطال الحشد الشعبي لاستكمال تحرير اراضينا من داعش".

وكانت قيادة القوات المشتركة قد اعلنت في بيان رسمي تحرير قضاء الرطبة بالكامل من عصابات داعش الارهابية ورفع العلم العراقي فوق ابنية القضاء .

واقتحم الجمعة الماضية متظاهرون المنطقة الخضراء ووصلوا الى مبنى الامانة العامة لمجلس الوزراء ، فيما قامت القوات الامنية بتفريقهم وإخراجهم من المنطقة بالقوة ،ما ادى الى وقوع عدد من المصابين.

فيما تنتظر القوات العسكرية بكافة صنوفها والحشد الشعبي للانطلاق بعملية تحرير مدينة الفلوجة مع اعلان ساعة الصفر من قبل القوات الامنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني