عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخـبـار الـعــراق 


الاعلام الحربي :الارهابيون قتلوا مدنيين اثنين باقتحامهم قرية في الراشدية

المصدر: الفرات نيوز

افادت خلية الاعلام الحربي بان الارهابيين الذين اقتحموا قرية السواجن التابعة للراشدية شمال شرقي بغداد ، قتلوا شابين .

وذكرت الخلية في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " مسلحين مجهولين تسللوا الى قرية السواجل في الراشدية شمال شرقي بغداد ، وقاموا بقتل شابين من ابناء القرية ".
واضاف ان" الارهابيين لاذوا بالفرار بعد تنفيذهم الهجوم فيما خرجت قوة من اللواء ٤٣ فرقة ١١ وتم ملاحقتهم داخل احد البساتين ".
وكانت الخلية قد افادت في وقت سابق بان اشتباكات مسلحة اندلعت بين قطعات اللواء 43 و الارهابيين في الراشدية شمال شرقي بغداد .
فيما اشار مصدر امني الى ان "عددا قليلا من الارهابيين تمكنوا من عبور النهر الى قرية السواجل في الراشدية ، مبينا ان " هؤلاء الارهابيين تابعين الى مايسمى {المجلس العسكري} الحليف لداعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني