مقتل 20 شخصا وإصابة 30 إثر انفجار سيارة ملغومة في مقديشو    لماذا السلالة "البريطانية" من فيروس كورونا شديدة العدوى؟    النفط يصل أعلى مستوياته منذ نحو 14 شهرا    شركة يابانية تخترع "بطاقات مصرفية مضادة للفيروسات"    هابل يحلّ لغز تعتيم نجم وحش في مجرة الكلب الأكبر    طريقة جديدة لتحديد العمر البيولوجي بدقة    عقار للإقلاع عن التدخين قد يعالج مرض باركنسون عند النساء دون الرجال    وضعيات في اليوغا تساعد على تخفيف التوتر وتقليل الأعراض المؤلمة لانتفاخ المعدة!    الصحة العالمية تحذر من احتمال وقوع موجتين ثالثة ورابعة لجائحة كورونا    باحثون يكتشفون تهديدا خطيرا للتدخين مرتبطا بـ"كوفيد-19"   

أخـبـار الـعــراق 


الاعلام الحربي :الارهابيون قتلوا مدنيين اثنين باقتحامهم قرية في الراشدية

المصدر: الفرات نيوز

افادت خلية الاعلام الحربي بان الارهابيين الذين اقتحموا قرية السواجن التابعة للراشدية شمال شرقي بغداد ، قتلوا شابين .

وذكرت الخلية في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " مسلحين مجهولين تسللوا الى قرية السواجل في الراشدية شمال شرقي بغداد ، وقاموا بقتل شابين من ابناء القرية ".
واضاف ان" الارهابيين لاذوا بالفرار بعد تنفيذهم الهجوم فيما خرجت قوة من اللواء ٤٣ فرقة ١١ وتم ملاحقتهم داخل احد البساتين ".
وكانت الخلية قد افادت في وقت سابق بان اشتباكات مسلحة اندلعت بين قطعات اللواء 43 و الارهابيين في الراشدية شمال شرقي بغداد .
فيما اشار مصدر امني الى ان "عددا قليلا من الارهابيين تمكنوا من عبور النهر الى قرية السواجل في الراشدية ، مبينا ان " هؤلاء الارهابيين تابعين الى مايسمى {المجلس العسكري} الحليف لداعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني