المالية النيابية: كتل سياسية ربطت تمرير الموازنة بقانون المحكمة الاتحادية    وزير المالية: رواتب الموظفين ستدفع بتوقيتاتها وضمنا درجات الحذف والاستحداث بالموازنة    عالم أوبئة: روسيا لا تزال في الموجة الأولى من وباء كورونا    النمسا: وفاة 41 شخصا بعد تطعيمهم بلقاحات شركتي Pfizer و BioNTech    سبع فوائد صحية هامة مدعومة علميا لفيتامين E    الوكالة الدولية للطاقة: انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ترتفع بعد انخفاض    تقرير: المتعافون من كورونا يواجهون خطر الإصابة بالطفرات الجديدة    تغيرات محددة في الأظافر قد تشير إلى الإصابة بمرض الكبد الدهني    دراسة جينية تكشف عن أجزاء مخفية من "لغز" مرض بالعين قد يسبب العمى    العراق.. إنارة "زقورة أور" للمرة الأولى منذ 4 آلاف عام   

أخـبـار الـعــراق 


الطرفي ينفي اعتباره "بعض القنوات أخطر من داعش علی العراقيين"

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

نفى الناطق الرسمي باسم كتلة المواطن النيابية حبيب الطرفي ما نشر علی بعض الوكالات من تصريح نسب إليه بخصوص اعتبار ه "بعض القنوات الفضائية أخطر من عصابات داعش الارهابية علی العراقيين".

وذكر بيان للكتلة تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه اليوم السبت ان "الطرفي اكد في تصريحه علی ضرورة أن يكون للإعلام دور في درء الفتنة وليس اثارتها".
ودعا الطرفي بحسب البيان الى "تكاتف الجميع وتضافر جهودهم لتجاوز الأزمة في العراق والنهوض بشعبنا".
وبارك المتحدث باسم كتلة المواطن "لقواتنا الأمنية وابطال الحشد الشعبي الانتصارات التي رسمت بدمائهم الطاهرة وتحرير أرض العراق من دنس الدواعش".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني