كورونا اليوم.. دراسة أميركية بشأن إصابة الأطفال بالفيروس وأخرى عن ظهور الأعراض على المتعافين    كبير طهاة يكشف لـ"سبوتنيك" المنتجات التي لا يجب تناولها معا    موجة "كوفيد-19" الثانية قد تجبر العالم على العزلة الذاتية مرة أخرى    النزاهة: السجن عشر سنوات لمدير عام سابق بعد ضبطه متلبساً بالرشوة    العمليات المشتركة تعلن إدخال القطعات الأمنية حالة الإنذار استعداداً للزيارة الأربعينية    القبض على 9 عناصر بداعش ينتمون لما يسمى ولاية العراق في السليمانية    بولندا.. تلميذة تهاجم زميلاتها بسكين    بطاريات حية تتنفس.. اكتشاف الجزيء السري الذي يسمح للبكتيريا بإنتاج الكهرباء    من سيرة "أمير الإنسانية "صباح الأحمد الجابر الصباح    أول دليل قاطع بشأن الكائنات الحية التي تتغذى على الفيروسات !   

أخـبـار الـعــراق 


ارتفاع حصيلة تفجير مدينة الصدر الى 67 شهيدا وجريحا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ارتفعت حصيلة التفجير الارهابي في مدينة الصدر بساحة 55 شرقي بغداد، الى 67 شهيدا وجريحا.وذكر مصدر امني لوكالة كل العراق [اين] ان "حصيلة انفجار مدينة الصدر ارتفعت الى 16 شهيدا و 51 جريحا".
وكانت مصادر امنية ذكرت ان سيارة ملغومة انفجرت بساحة 55 في مدينة الصدر ما اسفر عن استشهاد 11 شخصاً واصابة 30 اخرين بجروح في رابع تفجير تشهده بغداد اليوم.
وأعلنت قيادة عمليات بغداد، ان الانفجار الذي وقع في ساحة 55 بمدينة الصدر كان بسيارة نوع [كيا] حمل.
وقال الناطق باسم العمليات العميد سعد معن في بيان له تلقت [أين] نسخة منه، ان "عجلة حمل ملغومة نوع [كيا] انفجرت في ساحة 55 ادت إلى استشهاد وجرح العديد من المواطنين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني