النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخبـــار العــالــم 


العراق يمدد فترة سريان العروض بمناقصة لشراء 50 ألف طن قمح

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال تجار أوربيون، ان مجلس الحبوب العراقي مدد مجددا فترة سريان العروض في مناقصة لشراء ما لا يقل عن 50 ألف طن من القمح الصلد، لتبقى العروض سارية حتى يوم غد الأربعاء.

وذكر التجار لرويترز أنهم "يعتقدون أنه لم يتم شراء أي كميات حتى الآن".
وكانت المناقصة أغلقت أصلا في الثامن من مايو/أيار الجري وظلت العروض سارية حتى الـ 12 منه في البداية، ثم جرى تمديد فترة سريان العروض حتى يوم امس الاثنين.
وكان القمح الأمريكي هو الأقل سعرا بين العروض المقدمة في المناقصة التي طلبت توريد القمح من الولايات المتحدة أو كندا أو استراليا.
يذكر ان تجار أوربيون قالوا في 15 ابريل/نيسان، إن مجلس الحبوب العراقي اشترى 50 ألف طن من القمح يتم توريدها من أستراليا.
واوضح التجار أن "العراق اشترى القمح بسعر 251.50 دولار للطن شاملا تكلفة الشحن والتفريغ، مبينين ان المناقصة طلبت الشحن والتسليم بعد 75 يوما من فتح خطاب ائتمان لتمويل شراء القمح".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني