التجارة تناقش خطة العام الحالي لشركات الوزارة    بمشاركة العراق.. غداً إجراء قرعة بطولة غرب آسيا للشباب    الرياضة النيابية تدعو الفيفا للاسراع بتشكيل هيأة مؤقتة لاتحاد الكرة    نجم واعد يتحدث عن مسيرته في رياضة الكيوكوشنكاي    الفيفا يسمي احمد عباس لإدارة شؤون الاتحاد العراقي    بدء مغادرة ركاب السفينة في اليابان وحصيلة كورونا في الصين تتجاوز ألفي وفاة    الصناعة: خطة لإنتاج 50 ألف مكواة كهربائية    الصناعة تعتزم أفتتـاح مشـروع البراميـل المعدنيـة    زراعة بابل تمنع صيد الأسماك خلال الشهرين القادمين    زراعة النجف: سنحقق الاكتفاء الذاتي من المنتجات الحيوانية   

أخبـــار العــالــم 


العراق يمدد فترة سريان العروض بمناقصة لشراء 50 ألف طن قمح

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قال تجار أوربيون، ان مجلس الحبوب العراقي مدد مجددا فترة سريان العروض في مناقصة لشراء ما لا يقل عن 50 ألف طن من القمح الصلد، لتبقى العروض سارية حتى يوم غد الأربعاء.

وذكر التجار لرويترز أنهم "يعتقدون أنه لم يتم شراء أي كميات حتى الآن".
وكانت المناقصة أغلقت أصلا في الثامن من مايو/أيار الجري وظلت العروض سارية حتى الـ 12 منه في البداية، ثم جرى تمديد فترة سريان العروض حتى يوم امس الاثنين.
وكان القمح الأمريكي هو الأقل سعرا بين العروض المقدمة في المناقصة التي طلبت توريد القمح من الولايات المتحدة أو كندا أو استراليا.
يذكر ان تجار أوربيون قالوا في 15 ابريل/نيسان، إن مجلس الحبوب العراقي اشترى 50 ألف طن من القمح يتم توريدها من أستراليا.
واوضح التجار أن "العراق اشترى القمح بسعر 251.50 دولار للطن شاملا تكلفة الشحن والتفريغ، مبينين ان المناقصة طلبت الشحن والتسليم بعد 75 يوما من فتح خطاب ائتمان لتمويل شراء القمح".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني