هل صحيح أن الأكل بعد الساعة 6 مساء مضر؟... دراسة تكشف الجواب    6 اعراض تدل على ضعف المناعة    علامات على الاظافر تشير الى مشكلة صحية خطيرة    توصيات من المرجع وحيد الخراساني لشيعة أهل البيت على أعتاب استشهاد باب الحوائج    الإمام الكاظم؛ أيقونة للصبر ومقارعة الظالمين    بذكرى استشهاده.. قبسات من سيرة “باب الحوائج” الإمام موسى الكاظم    اللواء رسول: القبض على 6 من إرهابيي داعش في ثلاث محافظات    الناطق باسم القائد العام: القطعات العسكرية باشرت بخطة تأمين زيارة الإمام الكاظم    إحباط مخطط إرهابي خطير لاستهداف الزائرين في بغداد    القوات الأمنية تباشر برفع السيطرات في منطقة المنصور وسط بغداد   

أخـبـار الـعــراق 


مسؤول كربلائي: تحركات مريبة لعناصر مشبوهة لاستهداف الامن في المحافظة

المصدر: 

أعلن مدير عام شرطة كربلاء انه تم القاء القبض على معاون أمير في تنظيم القاعدة اثناء محاولة دخوله المحافظة من الجهة الشمالية، فيما افادت الاجهزة الامنية عن ورود معلومات عن تحرك بعض العناصر المشبوهة نحو كربلاء، مشيرة الى انها تنتظر الاوامر القضائية لاعتقالهم.

وقال اللواء الركن علي الغريري في تصريح لوكالة (اور) الاخبارية اليوم، ان الاجهزة الامنية القت القبض على المدعو (خالد الخنافسي) معاون أمير تنظيم القاعدة لمنطقة الاسكندرية شمال بابل اثناء دخوله المدينة من الجهة الشمالية في وقت متأخر من ليلة أمس.

وأوضح الغريري ان معلومات استخباراتية من مديرية المعلومات الوطنية افادت بتوجه المدعو الخنافسي الى كربلاء تحركت قواتنا والقت القبض عليه. وأكد مدير عام شرطة كربلاء ان الخنافسي اعترف بالتحقيق الأولي بارتكابه جرائم قتل وتهجير واستهداف الاجهزة الامنية في قوات الجيش والشرطة بعبوات ناسفة في مناطق متفرقة من شمال بابل.

جدير ذكره ان مدينة كربلاء تشهد بعد ثلاثة اسابيع ذكرى زيارة الاربعين للامام الحسين(ع) وان الاجهزة الامنية في كربلاء قد اعدت خطة خطة امنية لاستقبال الزيارة . 

الى ذلك اعلن مدير اعلام شرطة كربلاء ان الاجهزة الامنية في المحافظة لديها معلومات امنية عن تحرك بعض العناصر المشبوهة لكننا ننتظر الاوامر القضائية لاعتقالهم على وفق الاجراءات الامنية التي اتخذتها شرطة المحافظة لماتلت احداث العاصمة بغداد .

واضاف الرائد علاء عباس الغانمي في تصريح لوكالة (اور) الاخبارية أن " القوات الامنية إتخذت ومنذ يوم أمس إجراءات أمنية مشددة في أعقاب أنباء تشير الى وجود تحركات من عناصر مسلحة تحاول زعزعة الوضع الامني بالتزامن مع ما حدث في بغداد الثلاثاء".

واكد الغانمي "لدينا معلومات عن بعض العناصر المشبوهة لكننا ننتظر الاوامر القضائية لاعتقالهم كونهم يشكلون خطرا على الوضع الامني لمحافظة كربلاء" ، مشيرا الى أن حملات التفتيش أسفرت عن العثور على الكثير من المواد المتفجرة والاسلحة التي يمكن للجماعات المسلحة إستخدامها في تفخيخ السيارات او صنع العبوات الناسفة .

وشهدت بغداد صباح الثلاثاء قطع العديد من الجسور والطرق الرئيسة وتشدي

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني