شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الشباب والرياضة تتبرع بمبالغ تذاكر افتتاح ملعب كربلاء لضحايا تفجيرات الامس

المصدر: موقع نون

اعلنت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، عن تخصيص مبالغ تذاكر افتتاح ملعب كربلاء الدولي لضحايا تفجيرات العاصمة بغداد، معتبرة ان ذلك جزءا من التضامن مع الشعب العراقي.

وقال مدير اعلام الوزارة علي العطواني، إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان قرر، اليوم، تخصيص مبالغ تذاكر افتتاح ملعب كربلاء الدولي الذي سيقام اليوم الخميس لضحايا تفجيرات مدينة بغداد يوم امس".

واضاف العطواني، ان "ذلك يعد جزءا من التضامن مع الشعب العراقي في الوقت الذي تؤكد فيه الوزارة على استمرار عجلة الحياة رغم المحاولات البائسة للارهاب الاعمى لايقافها".

يشار الى ان العاصمة بغداد شهدت يوم امس الاربعاء تفجيرات دامية في مناطق مدينة الصدر والكاظمية وشارع الربيع، ما ادى الى استشهاد واصابة العشرات من المدنيين.



الموضوع في صور

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني