من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يحمل القادة الامنيين مسؤولياتهم في الحفاظ على أرواح المواطنين

المصدر: الفرات نيوز

حمل رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم ،اليوم الخميس، القادة الامنيين مسؤولياتهم في الحفاظ على أرواح المواطنين.

وقال السيد عمار الحكيم في بيان له اليوم، ان" الإنسان ليشعر بالخجل حينما يقف ليستنكر ويدين ويتضامن ويواسي أسر الشهداء والجرحى المصابين في العمليات الإرهابية الجبانة التي استهدفت العاصمة الحبيبة بغداد اليوم وفي يوم أمس".

وشدد على أن" يتحمل القادة الامنيون مسؤولياتهم في الحفاظ على أرواح المواطنين"، داعيا المؤسسة الأمنية الى" العمل بجهد لكشف الثغرات في واقعنا الأمني ، ووضع المعالجات المطلوبة لإيقاف نزيف الدم العراقي".

وشهدت مدينة الصدر وحي الجامعة ومدينة الكاظمية المقدسة امس الاربعاء تفجيرات دموية راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى .

حيث شهدت مدنية الصدر وتحديدا في سوق عريبة انفجار سارة مفخخة نوع كيا حمل راح ضحيتها اكثر من 100 مدني بين شهيد ومصاب فيهم اطفال ونساء ، فيما انفجرت سيارة مفخخة اخرى في حي الجامعة اسفرت عن استشهاد واصابة اكثر من 15 مدنيا.

كما انفجرت سيارة مفخخة على المدنيين في مدينة الكاظمية المقدسة اسفر انفجارها عن استشهاد واصابة اكثر من 30 شخصا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني