شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


ممثل معصوم :العراقيون هم من يحرروا مدنهم وينهوا خلافاتهم وليس غيرهم

المصدر: الفرات نيوز

اكد نصير العاني رئيس ديوان رئاسة الجمهورية ان " العراقيين هم من يحرروا مدنهم وينهوا مشاكلهم الداخلية وليس من ياتهم من خارج حدودهم" .وذكر العاني خلال احتفالية اقامها الحشد الشعبي بمناسبة إعادة نازحي ناحية يثرب الى مناطقهم في قضاء الدجيل ، ان "المسؤولية تضامنية لحماية البلد ووحدة صفه وهذا اليوم ليس كباقي الايام هذه مبادرة قد تكون فريدة عندما تنتهي معاناة اهل يثرب في وترك بيوتهم واهلهم ومواقعهم ليعيشوا غرباء ، واليوم يعيشون فرحة غامرة بالعودة الى مناطقهم هذه الفرحة لايمكن ان توصف ".
وتابع ان " العراق عبر التاريخ لن يسقط ولن يكبو لانه مهد الحضارات ،و ارض المراقد المقدسة والاولياء والصالحين ويمتلك كل مقومات الانتصار و مرت عليه نكبات قوية ونهض منها وذلك بوحدة شعبه ".
واضاف "ان العراق يمتلك القوة في شعبه وظهرت هذه القوة في بطولة ابناء قواته المسلحة في مواجهة اعداء البلد وهذا دليل على ان الشعب يمتلك القوة ، ان النصر لا ياتي من الخارج ".
ونظمت هيئة الحشد الشعبي والحكومة المحلية في محافظة صلاح الدين اليوم حفلاً مركزياً ﻻعادة نازحي ناحية يثرب الى مناطقهم في قضاء الدجيل القاعة الرياضية المغلقة .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني