شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات الجزيرة: مقتل مسؤول انتحاريي داعش ومعاونه في الجبة شمال البغدادي

المصدر: الفرات نيوز

قتلت مدفعية عمليات الجزيرة والبادية، اليوم الخميس، مسؤول الانتحاريين في عصابات داعش الإرهابية بمنطقة الجبة شمال ناحية البغدادي غربي محافظة الانبار.

وقال قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء علي دبعون، لوكالة {الفرات نيوز} ان "مدفعية فق7 قتلت الارهابي {عبد الله عبد اللطيف عمر} الملقب ابو حمزة {مسؤول الانتحاريين} ومعاونه الارهابي {وضاح فاضل علي} في جبة".
وكان اللواء دبعون، قال صباح اليوم لـ{الفرات نيوز} ان "مدفعية فق7 دكت اوكار داعش الارهابي، وقتلت أربعة إرهابيين دواعش في الجبة".
وكانت عملية عسكرية واسعة انطلقت امس، لتحرير منطقة الجبة والمناطق المجاورة غربي الرمادي، حررت القوات الأمنية خلالها جسر "وحيد" وقرى المروانية، والوضاحية، ورفع العلم العراقي فيها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني