هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار الـعــراق 


نائب يطالب العبادي بصرف مبالغ فورية لمعالجة جرحى العمليات الارهابية في العاصمة

المصدر: الفرات نيوز

طالب النائب عن كتلة بدر النيابية حنين القدو ،اليوم الخميس، رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بصرف مبالغ مجزية فورية لتوفير العلاج اللازم لجرحى العمليات الارهابية التي وقعت امس الاربعاء في العاصمة بغداد؛ لتوفير العلاج اللازم داخل وخارج القطر.

وقال القدو في بيان له تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم،" اننا نطالب رئيس مجلس الوزراء بضرورة صرف مبالغ مجزية بشكل فوري لتوفير العلاج لجرحى العمليات الارهابية الاخيرة للعلاج داخل وخارج القطر كل حسب حالته" .

وبين"اهمية صرف مبالغ اخرى مجزية لشهداء هذه العمليات الارهابية الجبانة لاعانة ذويهم في التكاليف الكبيرة لمراسيم العزاء خصوصا ونحن في مجتمع عشائري يهتم بشكل كبير باجراء مراسيم عزاء مناسبة ترهق الناس بتكاليف مالية كبيرة".

وشهدت مدينة الصدر وحي الجامعة ومدينة الكاظمية المقدسة امس الاربعاء تفجيرات دموية راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى .

حيث شهدت مدنية الصدر وتحديدا في سوق عريبة انفجار سارة مفخخة نوع كيا حمل راح ضحيتها اكثر من 100 مدني بين شهيد ومصاب فيهم اطفال ونساء ، فيما انفجرت سيارة مفخخة اخرى في حي الجامعة اسفرت عن استشهاد واصابة اكثر من 15 مدنيا.

كما انفجرت سيارة مفخخة على المدنيين في مدينة الكاظمية المقدسة اسفر انفجارها عن استشهاد واصابة اكثر من 30 شخصا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني