ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ حمودي :البلد يمر بمنعطف خطير للغاية والجميع يتحمل المسؤولية

المصدر: الفرات نيوز

أكد عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي ان" البلد يمر بمنعطف خطير للغاية والجميع يتحمل المسؤولية اذا ما لم يتم تجاوز الخلافات ونتوجه لرص الصفوف وتكثيف الجهود ضد الارهاب ".

وقال الشيخ حمودي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز}نسخة منه الاربعاء ان" التفجيرات التي طالت الابرياء في مدينة الصدر والكاظمية وحي العدل اليوم وقبلها ديالىى انما جاءت نتيجة لإهمال الجانب الامني والتوجه للخلافات الداخلية الموجودة لدى الكتل السياسية وعدم حسمها بالسرعة القصوى ، مما اعطى للارهاب منفذا واسعا لينهض من جديد .
وبين الشيخ حمودي " طالما حذرنا بأكثر من مناسبة بالتهاون مع حرب داعش وعدم اعطائها الاهمية القصوى كونها حرب وجود ، سيما وارتباطها بأرواح الناس الأبرياء وامنهم" ،
وعزى الشيخ حمودي عوائل شهداء ضحايا التفجيرات الارهابية ، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى .
وشهدت العاصمة بغداد اليوم الأربعاء سلسلة من التفجيرات الإرهابية ضربت {مدينة الصدر ، والكاظمية المقدسة ، وحي الجامعة} ، ما أسفر عن استشهاد ، وإصابة العديد من المواطنين الأبرياء .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني