فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي    دراسة جديدة تفكك خيوط لغز خوض بعض الناس تجربة "سماع الموتى"!    زعيم الجمهوريين: مقتحمو الكابيتول "حرضهم" ترامب    الأمم المتحدة: ملتقى الحوار السياسي الليبي يوافق على مقترح آلية اختيار السلطة التنفيذية    باحثون يزعمون أن مستخلصات القنب قد تقلل من خطر الوفاة بـ"كوفيد-19"!    الأطباء الصينيون يستخدمون الطحالب لعلاج "كوفيد - 19"   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يدعو لإعادة رسم الخطط الأمنية بالشكل الذي يحصن جبهتنا الداخلية من الخروقات

المصدر: الفرات نيوز

 دعا رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي السيد عمار الحكيم لإعادة رسم الخطط الأمنية بالشكل الذي يحصن جبهتنا الداخلية من الخروقات الأمنية .

وقال السيد عمار الحكيم في بيان صادر عن رئاسة المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الأربعاء ، إنه " كلما ضيقَ أبطالُنا في القواتِ الأمنيةِ الخناقَ على الإرهابِ الداعشيّ ، وألحقوا به الهزائم ، لجأَ إلى أساليبهِ التي يجيدها ، وهي إستهدافُ المدنيينَ من الأطفالِ ، والنساءِ ، والشيوخ ، كما حصل هذا اليوم من تفجيرات إرهابية إستهدفتْ أهلنَا في مدينةِ الصدرِ ، والكاظميةِ ، ومناطقَ أخرى من العاصمةِ بغداد " .
وتابع " إنَّنا إذ نعتصرُ ألماً على الدماءِ الطاهرةِ البريئةِ للشهداءِ والجرحى، نجددُ تأكيدَنا على الأجهزةِ والقياداتِ الأمنيةِ بإعادة رسمِ خططِها الأمنيةِ بالشكلِ الذي يحققُ الأمنَ ، والأمانَ لأبناءِ شعبِنا ، ويحصنُ جبهتَنا الداخليةَ من مثلِ هذه الخروقاتِ الخطيرةِ ، والرحمةُ والرضوانُ لشهدائِنا الأبرارِ ، والشفاءُ العاجلُ للجرحى " .
وشهدت العاصمة بغداد اليوم الأربعاء سلسلة من التفجيرات الإرهابية ضربت {مدينة الصدر ، والكاظمية المقدسة ، وحي الجامعة} ، ما أسفر عن استشهاد ، وإصابة العديد من المواطنين الأبرياء .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني