النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا    سفير إثيوبيا لدى السودان يغادر جوا بعد منعه من عبور الحدود برا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


فييرا يصل الى كربلاء المقدسة لقيادة منتخب 2007 في مباراة افتتاح ملعب كربلاء الدولي

المصدر: الفرات نيوز

وصل الى كربلاء المقدسة قادما من مطار النجف الدولي، صباح الاربعاء، المدرب البرازيلي المعروف جورفان فييرا لقيادة منتخب 2007 في مباراة افتتاح ملعب كربلاء الدولي غدا الخميس.

وافاد بيان لوزارة الشباب والرياضة ، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" المدرب البرازيلي المعروف جورفان فييرا وصل الى محافظة كربلاء المقدسة اليوم، بعد دعوة رسمية وجهت له لقيادة منتخبنا الوطني بطل اسيا عام 2007 امام فريق كربلاء في المباراة الاحتفالية التي تقام بمناسبة افتتاح ملعب كربلاء الدولي سعة 30 الف متفرج لينضم بذلك مع المدرب المساعد رحيم حميد الى ذات الوفد الذي مثل العراق في بطولة اسيا الكروية واحرز لقبها عام 2007".

ومن المقرر ان تفتتح وزارة الشباب والرياضة يوم غد الخميس ملعب كربلاء الدلولي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني