لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي    دراسة جديدة تفكك خيوط لغز خوض بعض الناس تجربة "سماع الموتى"!    زعيم الجمهوريين: مقتحمو الكابيتول "حرضهم" ترامب    الأمم المتحدة: ملتقى الحوار السياسي الليبي يوافق على مقترح آلية اختيار السلطة التنفيذية    باحثون يزعمون أن مستخلصات القنب قد تقلل من خطر الوفاة بـ"كوفيد-19"!   

أخـبـار الـعــراق 


د. همام حمودي: حيتان فساد تقف أمام منتجنا الوطني ومصانعنا

المصدر: موقع نون

حذر عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي مما وصفه بـ"حيتان فساد تمنع المنتج الوطني والمصانع العراقية من التحرك"، داعياً مجلس الوزراء والبرلمان وجميع الوزارات "الى الوقوف يداً بيد بوجه هذه الحيتان". جاء ذلك في تصريح بمناسبة توقيع وزارة الدفاع على عقد شراء 300 ألف بدلة عسكرية و300 ألف بسطال من الشركة العامة لصناعة الجلود، والتي جاءت إثر حملة الشيخ همام حمودي لدعم المنتج الوطني، وبعد ثلاثة أشهر من جهوده للتوفيق بين الوزارات والمصانع بهذا الاتجاه.

وقال الشيخ حمودي لوكالة نون الخبرية "أن موضوع تشجيع المنتج الوطني مسألة ليست سهلة، فهناك حيتان داخل هذا المجال تمنع المنتج الوطني وتمنع معاملنا من ان تتحرك، وستسمعون بعض التصريحات وستجدون بعض الاجراءات وسوف يبعد بعض المدراء العامين من هنا وهناك من اجل قتل ووئد منتجنا الوطني".

وشدد د. حمودي: "المنتج الوطني اولا ثم اولا وعندما لا نجد المنتج الوطني نذهب الى الاستيراد"، منوهاً غلى أن اتفاقية اليوم جاءت رغم المعوقات والتحديات والمخاطر ووسائل الحيتان السيئة التي نتمنى ان ننتصر عليها ان شاء الله ".

وبارك الشيخ همام_حمودي لشركة الصناعات الجلدية على العقد، معرباً في الوقت ذاته عن شكره للسيد وزير الدفاع على حرصه ومتابعته على تنفيذ هذا العقد، منوهاً إلى أنه وخلال زياراته لوزير الدفاع وجد منه اهتمام لتشجيع المنتج الوطني، آملاً أن تكمل الدفاع شراء بقية تجهيزاتها من الدروع والخوذ وغيرها من المصانع المحلية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني