من عجائب الخلق.. طيور السيشل المسنة تستعين بجليسات أطفال أصغر سنا    النساء أكثر عرضة للنسيان.. حمية وروتين يومي للحماية من ضعف الذاكرة    بريطانيا تسجل 33552 إصابة و1348 وفاة جديدة بفيروس كورونا    خبراء يحذرون من خطر معقمات اليدين الكحولية على عيون الأطفال    أطباء فرنسيون يوصون بفيتامين لمقاومة كورونا.. وهذه 3 مجموعات من الأغذية تحويه    لا تتبعي أنظمة التخسيس التقليدية.. إليك حمية غذائية تناسب شكل جسمك    التونة المعلبة مفيدة جدا لكنها قد تكون ضارة أيضا.. تعرف على 4 من أضرارها    روسيا.. اعتقال مئات المحتجين وموسكو تستوضح من السفارة الأميركية نشر خرائط للتحركات    بيان اجتماعات بوزنيقة: الاتفاق على تشكيل فرق عمل تتخذ خطوات بشأن المناصب السيادية في ليبيا    النرويج تشدد إجراءات العزل لمكافحة سلالة لفيروس كورونا أسرع انتشارا   

مــنـــوعــات 


كيف تتخلصين من بقع التقدم في العمر بطريقة طبيعية؟

المصدر: قناة العالم

بقع التقدم في العمر أو بقع الكبد هي بقع صغيرة بنية اللون تظهر على اليدين، الكتفين، الوجه وأماكن أخرى من الجلد التي تتعرض كثيراً لأشعة الشمس. ويحدث تغير اللون هذا بسب زيادة في إفراز هرمون الميلانين كرد فعل دفاعي من الجسم للمحافظة على الخلايا الجسمية اثر تعرضها للأشعة فوق البنفسجية لفترة طويلة.

وبالرغم من أن هذه البقع ليس بالضرورة أن تكون سرطانية، إلاّ أن بعض الأشخاص ينزعجون منها ويرغبون بالتخلص منها بخاصة النساء..

وإليكم هذه الطريقة الطبيعية والآمنة التي سلط الدكتور دوغ ويلين الضوء عليها في كتابه:

ينصح د. دوغ بتحضير العلاج من خل التفاح وعصير البصل.. ولإعداد هذا الأخير عليك تقطيع حبة البصل إلى نصفين، طحنها ثم وضعها في الخلاط الكهربائي مع خل التفاح. وباستخدام القطن، ضعي القليل من المزيج على البقع البنية اللون.

ووفق موقع OrganicFacts.net، استخدام البصل لأغراض طبية يعود لآلاف السنين كعلاج لفقر الدم وتقوية نظام المناعة الضعيف.

وذكر الموقع أن البصل يحتوي على كمية كبيرة من المركبات المضادة للأكسدة التي تعتبر فعالة جداً في تحييد الجذور الحرة التي نجدها في جسم الإنسان.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني