مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

أخبـــار العــالــم 


جنود روس يعثرون على مخزن ضخم للذخيرة بتدمر

المصدر: RT

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن فريقا من المهندسين العسكريين الروس عثروا في مشارف مدينة تدمر السورية على مخزن سري للذخائر يعود إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

وقال المتحدث باسم الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف الجمعة 22 أبريل/نيسان، إن المهندسين العسكريين الروس أخرجوا من المخزن 12 ألف وحدة من مختلف القذائف وطلقات المدفعية والألغام المضادة للدبابات والأفراد وغيرها.

وأوضح كوناشينكو أن المخزن كان مخفيا وتم العثور عليه فقط بفضل أجهزة خاصة نقلت من روسيا، مشيرا إلى العثور في المخزن على نحو ألف جهاز يستخدم لتفجير القنابل اليدوية عن بعد.

وبحسب تقييم المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية فإن المهندسين الروس عثروا على أحد أكبر مخازن الذخائر والقنابل والمتفجرات التي استخدمها المسلحون لتنفيذ أعمال إرهابية في محافظة حمض وغيرها من مناطق سوريا. وقد تم إبطال مفعول الذخائر في المخزن ونقلت المتفجرات إلى مكان آمن لتدميرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني