رئيس مجلس العموم البريطاني يرفض التصويت مرة ثانية على اتفاق بريكست    انتهاء مهام السفير البريطاني في العراق جون ويلكس    عادات وأغذية تتحكم في ضغط الدم و"السكري" و"الكولسترول"    ارتفاع الإصابات بمشكلات صحية قاتلة يرتبط بتفاقم تلوث الهواء    وزير الدفاع الامريكي لا يستبعد محاربة داعش في سوريا إنطلاقاً من العراق    اعتقال متهمين بالإرهاب والسرقة والتهديد في بغداد    وزير الدفاع: اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين ستستمر في عملها    شلل ومخاوف في سانتياغو بعد ثلاثة أيام من أعمال الشغب والنهب    وزير الدفاع من كربلاء: مطالب المتظاهرين ليست تعجيزية وجميعها مشروعة    الدفاع تعلن صدور أوامر بإعادة نحو 11 الف منتسب الى الخدمة   

أخبـــار العــالــم 


جنود روس يعثرون على مخزن ضخم للذخيرة بتدمر

المصدر: RT

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن فريقا من المهندسين العسكريين الروس عثروا في مشارف مدينة تدمر السورية على مخزن سري للذخائر يعود إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

وقال المتحدث باسم الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف الجمعة 22 أبريل/نيسان، إن المهندسين العسكريين الروس أخرجوا من المخزن 12 ألف وحدة من مختلف القذائف وطلقات المدفعية والألغام المضادة للدبابات والأفراد وغيرها.

وأوضح كوناشينكو أن المخزن كان مخفيا وتم العثور عليه فقط بفضل أجهزة خاصة نقلت من روسيا، مشيرا إلى العثور في المخزن على نحو ألف جهاز يستخدم لتفجير القنابل اليدوية عن بعد.

وبحسب تقييم المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية فإن المهندسين الروس عثروا على أحد أكبر مخازن الذخائر والقنابل والمتفجرات التي استخدمها المسلحون لتنفيذ أعمال إرهابية في محافظة حمض وغيرها من مناطق سوريا. وقد تم إبطال مفعول الذخائر في المخزن ونقلت المتفجرات إلى مكان آمن لتدميرها.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني