مؤسسة المصطفى (ص) للعلوم والتكنولوجيا تكشف عن إنجازات العلماء المسلمين في مواجهة كورونا    التعرض لـ"البكتيريا الجيدة" أثناء الحمل يحمي الأطفال من خطر متلازمة تشبه التوحد    دراسة تحذيرية.. تدخين السجائر الإلكترونية لفترة وجيزة قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة    قسم الشؤون الدينية يكرم الفائزين في المسابقة الرمضانية المهدوية الاولى    الكشف عما سيحدث إذا اقتربت من ثقب أسود!    العلماء يحددون لأول مرة مكان الإجهاد في الدماغ    محافظ بغداد: الوضع تفاقم ولا سبيل غير الحظر الشامل    الطاقة النيابية: خطة عاجلة لإدخال وحدات توليد متوقفة للعمل    صحة بابل توجه نداءً للاجهزة الامنية بتشديد الحظر الصحي    الأزمة النيابية: خطة من خمسة محاور لمنع تفشي كورونا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


المدير الفني للمنتخب الوطني يختار طاقمه المساعد بينهم اسباني الجنسية

المصدر: الفرات نيوز

اختار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني العراقي، راضي شنيشل، طاقمه الفني المساعد الذي سيرافقه في التصفيات الآسيوية النهائية والمؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل. وأكد شنيشل في تصريح صحفي الذي أعقب تسميته مدربا لمنتخب أسود الرافدين، أنه اختار رحيم حميد وكريم سلمان مدربيّن مساعديّن له في رحلة التصفيات الآسيوية.
وأضاف "لقد تم أيضا اختيار الإسباني جونزالو مدربا للياقة البدنية والكابتن عبد الأمير ناجي محللا فنيا وإحصائيا".
وأشار شنيشل إلى أن "رحلة الإعداد الأولية للتصفيات الآسيوية ستبدأ في منتصف شهر يونيو/ حزيران المقبل في محافظة أربيل الشمالية".
يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية النهائية أوقعت العراق في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات استراليا واليابان والسعودية والإمارات وتايلاند.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني