طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة تروي احداث الفوضى والاشتباك في الايدي بجلسة البرلمان الطارئة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

روت نائبة عن ائتلاف دولة القانون، احداث المشاجرة التي نشبت بينها ونواب عن ائتلافها مع نواب في التحالف الكردستاني.وقال مكتب النائبة عالية نصيف في بيان تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه ان "بعض النواب الكرد وجدوا عدداً من اللوحات التي تحمل أسماءهم مكسورة وأثاروا جدلاً كبيراً بسببها، قائلين انهم يمثلون المكون الكردي وشهداء الأنفال وأن كسر هذه اللوحات إساءة الى شهداء الأنفال".
وأوضح ان "نصيف بادرت الى كسر اللوحة التي تحمل اسمها لغرض حسم الجدل، وقالت ان مشاكل العراق لايمكن اختزالها بلوحات مكسورة وكلنا لدينا شهداء سواء في زمن النظام السابق أو ضحايا الإرهاب، ثم تفاجأت بانفعال النائبة الكردية رنكين عبدالله بشكل هستيري وقيامها بقذف قنينة ماء باتجاه النائبة نصيف واتهمتها بأنها أساءت الى شهداء الأنفال، ثم أطلقت تصريحات عبر الفضائيات الكردية قالت فيها ان النائبة نصيف عدو للشعب الكردي وتكلمت كلاماً عنصرياً مقيتاً مليئاً بالأكاذيب والتحريض". حسب البيان
واضاف المكتب ان "هناك العديد من الشهود الذين كانوا متواجدين بالقرب من المكان يشهدون بأن النائبة رنكين هي المعتدية باللفظ وباليد وأنها تروج الأكاذيب "، مبيناً ان "هذه الأكاذيب والتلفيقات لاتنطلي على الشارع العراقي بمختلف اطيافه، فحبل الكذب قصير دائماً".
يذكر ان مشادة كلامية واشتباكا بالايدي نشب بين نواب عن ائتلاف دولة القانون ونواب من التحالف الكردستاني خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب التي عقدت اليوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني