وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة تروي احداث الفوضى والاشتباك في الايدي بجلسة البرلمان الطارئة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

روت نائبة عن ائتلاف دولة القانون، احداث المشاجرة التي نشبت بينها ونواب عن ائتلافها مع نواب في التحالف الكردستاني.وقال مكتب النائبة عالية نصيف في بيان تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه ان "بعض النواب الكرد وجدوا عدداً من اللوحات التي تحمل أسماءهم مكسورة وأثاروا جدلاً كبيراً بسببها، قائلين انهم يمثلون المكون الكردي وشهداء الأنفال وأن كسر هذه اللوحات إساءة الى شهداء الأنفال".
وأوضح ان "نصيف بادرت الى كسر اللوحة التي تحمل اسمها لغرض حسم الجدل، وقالت ان مشاكل العراق لايمكن اختزالها بلوحات مكسورة وكلنا لدينا شهداء سواء في زمن النظام السابق أو ضحايا الإرهاب، ثم تفاجأت بانفعال النائبة الكردية رنكين عبدالله بشكل هستيري وقيامها بقذف قنينة ماء باتجاه النائبة نصيف واتهمتها بأنها أساءت الى شهداء الأنفال، ثم أطلقت تصريحات عبر الفضائيات الكردية قالت فيها ان النائبة نصيف عدو للشعب الكردي وتكلمت كلاماً عنصرياً مقيتاً مليئاً بالأكاذيب والتحريض". حسب البيان
واضاف المكتب ان "هناك العديد من الشهود الذين كانوا متواجدين بالقرب من المكان يشهدون بأن النائبة رنكين هي المعتدية باللفظ وباليد وأنها تروج الأكاذيب "، مبيناً ان "هذه الأكاذيب والتلفيقات لاتنطلي على الشارع العراقي بمختلف اطيافه، فحبل الكذب قصير دائماً".
يذكر ان مشادة كلامية واشتباكا بالايدي نشب بين نواب عن ائتلاف دولة القانون ونواب من التحالف الكردستاني خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب التي عقدت اليوم.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني