تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


احمد الجبوري يطالب بالبقاء على التشكيلة الوزارية الحالية لتكون حكومة تصريف اعمال لحين الاتفاق على كابينة جديدة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

طالب النائب عن اتحاد القوى احمد الجبوري، اليوم الأربعاء، البقاء على التشكيلة الزراية القديمة لتكون حكومة تصريف اعمال لحين الاتفاق على الكابينة الجديدة.وذكر مصدر نيابي من داخل جلسة البرلمان لوكالة كل العراق [أين] ان " النائب عن اتحاد القوى احمد الجبوري طالب رئيس البرلمان سليم الجبوري بتنفيذ مطالب النواب المعتصمين في البقاء على التشكيلة الوزارية القديمة لتكون حكومة تصريف اعمال لحين تشكل الكابينة الوزارية الجديدة".
واوضح النائب الجبوري بحسب المصدر "بقاء الوزراء الحاليين ليصرفوا اعمال الدولة ، كما يبقى حيدر العبادي كرئيس وزراء وقائد عام للقوات المسلحة، وإنجاز الإصلاحات المنشودة ".
وأشار المصدر الى ان "النائب الجبوري تقدم بسؤال لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري عن الأسباب التي احضر بها مديرة مكتبه [امل سهام القاضي] لتولي مهمام وزير التربية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني