أسعار الغذاء العالمية تصل لأدنى مستوى منذ 2018    42 مليون عاطل عن العمل في أميركا بسبب كورونا    مديرية الاستخبارات تلقي القبض على 5 إرهابيين في نينوى    شرطة ذى قار تنفي استقالة قائدها من منصبه    مكافحة الإرهاب يشرع بواجبات نوعية في مناطق مُتفرقة من البلاد    الخطوط الجوية القطرية تعلن استئناف الرحلات إلى أكثر من 40 وجهة    فراغات حرارية تسيطر على الكوكب... العلماء يتوقعون اقتراب كارثة مناخية    النفط الأخضر... 4 فوائد رائعة يبحث عنها الجميع لتناول زيت الزيتون صباحا    هل تنتهي صلاحية الفيتامينات... ماذا يحدث للجسم حال تناولها    القبض على إرهابيين اثنين في الفلوجة   

أخـبـار الـعــراق 


احمد الجبوري يطالب بالبقاء على التشكيلة الوزارية الحالية لتكون حكومة تصريف اعمال لحين الاتفاق على كابينة جديدة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

طالب النائب عن اتحاد القوى احمد الجبوري، اليوم الأربعاء، البقاء على التشكيلة الزراية القديمة لتكون حكومة تصريف اعمال لحين الاتفاق على الكابينة الجديدة.وذكر مصدر نيابي من داخل جلسة البرلمان لوكالة كل العراق [أين] ان " النائب عن اتحاد القوى احمد الجبوري طالب رئيس البرلمان سليم الجبوري بتنفيذ مطالب النواب المعتصمين في البقاء على التشكيلة الوزارية القديمة لتكون حكومة تصريف اعمال لحين تشكل الكابينة الوزارية الجديدة".
واوضح النائب الجبوري بحسب المصدر "بقاء الوزراء الحاليين ليصرفوا اعمال الدولة ، كما يبقى حيدر العبادي كرئيس وزراء وقائد عام للقوات المسلحة، وإنجاز الإصلاحات المنشودة ".
وأشار المصدر الى ان "النائب الجبوري تقدم بسؤال لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري عن الأسباب التي احضر بها مديرة مكتبه [امل سهام القاضي] لتولي مهمام وزير التربية ".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني