هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار الـعــراق 


تطهير احياء "الزهور والجمعية والقادسية" بهيت من العبوات واخلاء 21 الف مدني

المصدر: الفرات نيوز

طهرت قوات الجهد الهندسي التابع إلى جهاز مكافحة الإرهاب، احياء {الزهور، والجمعية، والقادسية} في قضاء هيت غربي محافظة الانبار "بالكامل" من العبوات الناسفة.

وقال قائد الجهاز الفريق الركن عبدالغني الاسدي، لوكالة {الفرات نيوز}، ان "قوات الجهاز استكملت تطهير مناطق احياء {الزهور، والقادسية، والجمعية} في قضاء هيت من العبوات الناسفة، واخلت 12 الف مدنيا، و153 عائلة".
واشار الاسدي إلى "وجود اكثر من 10 الاف مدني في المناطق المذكورة".
وكانت قوات جهاز مكافحة الإرهاب، حررت امس احياء {القادسية، والزهور الأول، والجمعية}.
يشار الى ان الأماكن التي تم تحريرها في هيت هي البصائر الغربية، والبصائر الشرقية، وحي فندي، مجمع أمينة، وفلكة الساعة، و قائممقامية القضاء، و مناطق جري وحي الخضر ومركز الشباب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني