طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


خمس بواخر بجنسيات وحمولات متنوعة ترسو على أرصفة ام قصر

المصدر: الفرات نيوز

استقبل ميناء أم قصر في محافظة البصرة، خمس بواخر من مختلف الجنسيات وذات حمولات متنوعة.

وقال المتحدث باسم الموانئ العراقية انمار الصافي، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه،" رست في الميناء الباخرة گنك برايت بحمولة أربعة الاف طن ، سنت فنست الجنسية، على رصيف 18، والباخرة اومكرون وي بحمولة 26 الفا و300 طن ذرة صفراء لايبرية الجنسية رست على رصيف 16".
وأضاف كما رست "الباخرة گلكتا بحمولة الفا و145 حاوية بنما الجنسية على رصيف 15 ، والباخرة مير كوري بحمولة 256حاوية سنت فنست الجنسية على رصيف 11".
كما استقبل الميناء بحسب الصافي، "الباخرة بيرت لحمولة ثلاثة الاف و500 طن متنوعة كوريا الجنوبية الجنسية على رصيف 14".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني