وزير الدفاع يطّلع على خطط إسناد الكوادر الصحية وتنفيذ الحظر    تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في النجف الأشرف    الكعبي يصدر بيانآ بشأن تمديد عمل بعثة الأمم المتحدة بالعراق    مجلس النواب يحدد موعد انعقاد جلسته الاعتيادية    بغداد وأربيل..جولة جديدة من المباحثات للتوصل إلى إتفاق نهائي    أهم 10 فوائد للمشمش    "قسوة غير مبررة"... موسكو تعلق على استهداف مراسلي الصحف خلال تغطية أحداث مينيابوليس    "منظمة العفو الدولية" تهاجم الشرطة الأمريكية لاستخدامها "العنف المفرط" ضد المتظاهرين    صدامات في الولايات المتحدة على الرغم من حظر التجول بعد وفاة فلويد    فوائد القهوة لمنع الاضطرابات الهضمية... وأثرها على تحفيز البكتيريا المعوية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


خمس بواخر بجنسيات وحمولات متنوعة ترسو على أرصفة ام قصر

المصدر: الفرات نيوز

استقبل ميناء أم قصر في محافظة البصرة، خمس بواخر من مختلف الجنسيات وذات حمولات متنوعة.

وقال المتحدث باسم الموانئ العراقية انمار الصافي، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه،" رست في الميناء الباخرة گنك برايت بحمولة أربعة الاف طن ، سنت فنست الجنسية، على رصيف 18، والباخرة اومكرون وي بحمولة 26 الفا و300 طن ذرة صفراء لايبرية الجنسية رست على رصيف 16".
وأضاف كما رست "الباخرة گلكتا بحمولة الفا و145 حاوية بنما الجنسية على رصيف 15 ، والباخرة مير كوري بحمولة 256حاوية سنت فنست الجنسية على رصيف 11".
كما استقبل الميناء بحسب الصافي، "الباخرة بيرت لحمولة ثلاثة الاف و500 طن متنوعة كوريا الجنوبية الجنسية على رصيف 14".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني