ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


مقتل 5 دواعش في تدمير وكر لهم في الانبار

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دمرت القوات الأمنية التابعة الى قيادة الانبار، اليوم الأربعاء، وكرا لعصابات داعش الإرهابية وقتلت 5 كانوا يتواجدون فيه في محافظة الانبار. وذكر اعلام قيادة عمليات الانبار لوكالة كل العراق [أين] ان "القطعات العسكرية التابعة الى اللواء 30 في الفرقة الثامنة دمرت وكرا لعصابات داعش الإرهابية وقتلت 5 كانوا يتواجدون فيه في منطقة البو هراط في الرمادي"، لافتا الى "تدمير مضافة داعشية في منطقة البو شعبان والجريشي".
وتابع ان "الجهد الهندسي طهر 12 منزلا مفخخا في منطقة الحامضية شري الرمادي"، مشيرا الى ان "الجهد الهندسي التابع الى قيادة الفرقة العاشرة تمكن من تطهير 10 منازل مفخخة في حي الارامل وعدد من الطرق في القرية العصرية".
وأضاف ان "هندسة الفرقة 16 دمرت عجلة مفخخة تقل إرهابيين اثنين في حي امينه في قضاء هيت غرب الرمادي".
وكانت قيادة عمليات الانبار أعلنت في وقت سابق عن تطهير مجموعة من المنازل والطرق التي فخختتها عصابات داعش في الرمادي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني