هولندا.. مواجهات مع الشرطة وأعمال نهب خلال مظاهرات ضد حظر التجول    الإمارات تسجل أكبر معدل يومي لإصابات كورونا    5 أطعمة تحسِّن حالتك المزاجية    فاوتشي: بيانات البريطانيين بشأن سلالة كورونا الجديدة تشير إلى أنها أكثر فتكا    دراسة تكشف أمراضا في الجهاز الهضمي تزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا    الجيش السوري: قتلى وجرحى في هجوم إرهابي على حافلة عسكرية    حصيلة إصابات كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 25 مليون حالة    بريطانيا تسجل 30004 إصابات و610 وفيات جديدة بفيروس كورونا    صربيا ترصد أول حالة إصابة بسلالة فيروس كورونا المتحورة    كورونا يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم   

أخـبـار الـعــراق 


قائد جهاز مكافحة الإرهاب: التغيير الوزاري لن يؤثر على عملياتنا العسكرية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اكد قائد جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأربعاء، ان "التغيير الوزاري لن يؤثر على سير العمليات العسكرية في هيت". وقال الفريق الركن عبد الغني الاسدي لوكالة كل العراق [أين] ان "الحراك السياسي الدائر في العاصمة بغداد، وحركة التغييرات الوزارية لن تؤثر على سير العمليات العسكرية في قضاء هيت".
ولفت الى ان "الخطط العسكرية تسير وفقا لما هو مخطط لها وبالشكل المطلوب".
وكان قائد جهاز مكافحة الإرهاب ابلغ [اين] يوم امس عن تحرير مناطق القادية وحي الزهور الأول والجمعية ومستشفى هيت العام وتكبيد عصابات داعش الإرهابية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني