شيء في أمعاء الإنسان قد يكون سر الحماية من كورونا.. ما هو؟    السودان يطالب إثيوبيا بالانسحاب من نطقتين حدوديتين    "واتساب" تعلق التحديث المثير للجدل لسياساتها بشأن البيانات    "توقعات قاتمة" للسفر مع جائحة كورونا.. الاهتمامات تغيرت    لبنان يدخل إغلاقا عاما ثالثا في ظل تفاقم تفشي كورونا    مسؤول سوداني يتحدث عن مواجهة عسكرية بين الخرطوم وأديس أبابا تدخل فيها دول إقليمية    العلامات التحذيرية الأقل شهرة الموجودة في فمك لأمراض القلب!    ظريف: العالم بدون نظام ترامب سيكون أفضل    اكتشاف 700 مليون جسم فلكي في مسح يسلط ضوءا جديدا على الطاقة المظلمة    بعد وفيات النرويج.. خبراء صحة صينيون يدعون إلى تعليق استخدام لقاح "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"   

أخـبـار الـعــراق 


نائب كردي: وثيقة الاصلاح الوطني خارطة طريق للخروج من الأزمات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عد نائب عن ائتلاف الكتل الكردستانية توقيع وثيقة الاصلاح الوطني "خارطة طريق" للخروج من الازمات السياسية.

وقال عبد العزيز حسن، لوكالة كل العراق [أين]، ان "محتوى هذه الوثيقة جيد جدا ولكن بعض المكونات التي هُمشت في اجتماع التوقيع كان من الافضل مشاركتها فيه" عادا الوثيقة "خارطة طريق جديدة وايجاد حل للازمات خاصة التغيير الوزاري وستكون بها الكتل السياسية الكبيرة داعمة للحكومة الجديدة".
وكانت الرئاسات الثلاث وزعماء الكتل السياسية قد وقعوا في اجتماع لهم مساء الأثنين الماضي على وثيقة الاصلاح الوطني، وتشمل عدة محاور منها ان تقدم الكتل السياسية مرشحيها للتشكيلة الوزارية الى رئيس مجلس الوزراء ويكون له الحق باختيار الاسماء بما يؤكد الشراكة الوطنية في اختيار من تنطبق عليه الشروط والمواصفات اللازمة من الكفاءة والأمانة.
وتشهد الساحة السياسية خلافات واعتصامات لنواب داخل البرلمان حول التغيير الوزاري فيما اعلن مصدر مقرب من رئيس الوزراء حيدر العبادي ان العبادي قدم قائمتين من المرشحين لكابينته الوزارية الى مجلس النواب وان على الاخير القرار بالتصويت على اي منهما.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني