الغانمي يؤكد من ديالى العمل على مكافحة الجريمة بمختلف أشكالها    الداخلية تحدد واجباتها في أيام الحظر الشامل ابتداءً من 12 أيار الجاري    مجلس المفوضين: اعدينا التحضيرات لتلافي تحديات العملية الانتخابية    الكاظمي يبعث رسالة إلى الرئيس السوري    الكويت.. توقيف "مدون" يدير حسابات وهمية تبث الشائعات    كوريا الشمالية.. تحذير من إمكانية انتقال كورونا عبر "أجسام غريبة" تطفو في الهواء    ميانمار.. انفجارات في مدن رئيسية واحتجاجات مستمرة على الانقلاب    تعرف على موعد وملعب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وتشيلسي    تركيا ترصد 356 وفاة جديدة بكورونا والسلطات تعلن عن انخفاض ملحوظ للإصابات    هبوط أسعار النفط رغم انخفاض كبير لمخزونات الخام الأمريكية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


وفد وزارة الشباب والرياضة يزور موقع التفجير الاجرامي في ملعب الاسكندرية

المصدر: الفرات نيوز

زار وفد من وزارة الشباب والرياضة برئاسة مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي احمد الموسوي برفقة مدير شباب ورياضة بابل صلاح عبيس موقع التفجير الاجرامي في ملعب القرية العصرية لناحية الاسكندرية {ملعب الشهداء}.
وقال الموسوي في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" الوزارة ستقوم بأعادة تأهيل الملعب واقامة نصب تذكاري بناءا على توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، وان النصب التذكاري سيخلد شهداء الجريمة النكراء التي اقترفتها عصابات داعش بحق لاعبين بعمر الزهور ".
واضاف ان" الوزارة ستقدم منحة مالية الى عوائل الشهداء والجرحى وذلك خلال الاحتفال بيوم الرياضة العالمي حيث ستقيم الوزارة في الرابع من الشهر المقبل ركضة الماراثون من الملعب تخليدا لأرواح الشهداء الطاهرة " .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني