اكتشاف خطير في "منطقة الموت' بالقرب من أعلى نقطة على الأرض!    ظاهرة رُصدت عبر الفضاء ربما    البرلمان ينهي تقرير ومناقشة مشروع قانون جرائم المعلوماتية ويرفع جلسته    التعادل الإيجابي يحسم كلاسيكو العراق بين الزوراء والجوية    التربية: بانتظار موافقة مجلس الوزراء لإجراء الدور الثالث لطلبة السادس    وزير الزراعة يوجه بمنح المهندسين الزراعيين حصرا بإجازات لبيع المستلزمات الزراعية    القبض على إرهابي من داعش في مطار بغداد الدولي    الداخلية تؤكد استعدادها لحماية المشاريع الصناعية    مكافحة الإرهاب بالتنسيق مع الأسايش يلقي القبض على قيادي بداعش    الأعرجي والشمري يصلان إلى ديالى   

اخـبــار ريـاضـيـة 


العراق يتأهل الى الدور الحاسم لكأس العالم

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تأهل المنتخب العراقي،الثلاثاء، إلى الدور الحاسم في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.
وسجل البديل مهند عبد الرحيم هدفا قبل نهاية الشوط الأول [دقيقة 45] ليقود العراق للفوز 1- صفر على فيتنام والتأهل إلى الدور الحاسم في مونديال روسيا.
وانتزع العراق بطاقة التأهل ضمن أفضل فرق تحتل المركز الثاني ليضمن الظهور أيضا في كأس آسيا 2019 ويواصل حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 1986.
وتابع عبد الرحيم كرة اصطدمت بالعارضة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول ليسكنها شباك فيتنام بعد مشاركته بدلا من المهاجم علاء عبد الزهرة الذي غادر الملعب بسبب تعرضه لإصابة قوية في رأسه.
ورفع العراق - بطل آسيا 2007 - رصيده بعد هذا الفوز إلى 12 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطتين خلف تايلاند متصدرة المجموعة السادسة والتي ضمنت الأسبوع الماضي التقدم في تصفيات كأس العالم.
ويتأهل أبطال المجموعات الثماني إضافة لأفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني إلى الدور المقبل في تصفيات كأس العالم وكذلك إلى نهائيات كأس آسيا بالإمارات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني