الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التجارة: إطلاق بيع المواد الإنشائية بالأجل للوزارات

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة التجارة، عن إطلاق بيع المواد الإنشائية عن طريق الدفع بالأجل لكافة وزارات الدولة من خلال الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية.
ونقل بيان للوزارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} عن مدير عام الشركة عدنان جاسم الشريفي، خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الشركة بحضور مدراء الاقسام، القول "تم خلال الاجتماع مناقشة مواضيع تتعلق بتنفيذ الخطط الاستيرادية والتسويقية ومناقشة الخطط المقترحة لتسويق المواد بطيئة الحركة وتصريف الزجاج السليم منها والمتضرر، فضلا عن متابعة عملية مناقلة المواد بين الفروع حسب حاجة وطلب الفروع الاخرى".
وأشار إلى "ضرورة توطيد علاقة الشركة بمجالس المحافظات ومجالس الاعمار من من خلال تطوير وإدامة علاقات الفروع بتلك الجهات خصوصاً وان البلاد مقبلة على حملة اعمار واسعة وكبيرة ستشهدها المحافظات المحررة من عصابات داعش الإرهابية".
وأكد الشريفي على "ضرورة الإعلان عن المناقصات إلى كافة الشركات العالمية الرصينه المنتجة للمواد الإنشائية خلال الأيام القليلة القادمة آخذين بنظر الاعتبار الدراسة الدقيقة لمتقلبات الأسعار التي يشهدها السوق التجاري".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني