هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


التجارة: إطلاق بيع المواد الإنشائية بالأجل للوزارات

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة التجارة، عن إطلاق بيع المواد الإنشائية عن طريق الدفع بالأجل لكافة وزارات الدولة من خلال الشركة العامة لتجارة المواد الإنشائية.
ونقل بيان للوزارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} عن مدير عام الشركة عدنان جاسم الشريفي، خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الشركة بحضور مدراء الاقسام، القول "تم خلال الاجتماع مناقشة مواضيع تتعلق بتنفيذ الخطط الاستيرادية والتسويقية ومناقشة الخطط المقترحة لتسويق المواد بطيئة الحركة وتصريف الزجاج السليم منها والمتضرر، فضلا عن متابعة عملية مناقلة المواد بين الفروع حسب حاجة وطلب الفروع الاخرى".
وأشار إلى "ضرورة توطيد علاقة الشركة بمجالس المحافظات ومجالس الاعمار من من خلال تطوير وإدامة علاقات الفروع بتلك الجهات خصوصاً وان البلاد مقبلة على حملة اعمار واسعة وكبيرة ستشهدها المحافظات المحررة من عصابات داعش الإرهابية".
وأكد الشريفي على "ضرورة الإعلان عن المناقصات إلى كافة الشركات العالمية الرصينه المنتجة للمواد الإنشائية خلال الأيام القليلة القادمة آخذين بنظر الاعتبار الدراسة الدقيقة لمتقلبات الأسعار التي يشهدها السوق التجاري".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني