مع تصاعد المظاهرات الأميركية.. حظر التجوال في 40 مدينة وحالة طوارئ في 3 ولايات وترامب يلوح بالقوة العسكرية    ترودو يؤكد "إصغاءه الى غضب" الكنديين السود    الدولار يهبط أمام الروبل الروسي إلى أدنى مستوى منذ 6 مارس 2020    الأزمة النيابية تستبعد تمديد الحظر الشامل    التربية النيابية: مقترح جديد بشأن مصير الصفوف المنتهية    ترامب يتهم معظم حكام الولايات بـ"الضعف" ويدعو إلى تشديد الإجراءات ضد أعمال العنف    كوكب بحجم الأرض يدور حول أقرب نجم يثير فضول العلماء    ذي هيل: السود يقتلون بأميركا بلا سبب ولا عقاب للقتلة.. لقد طفح الكيل    مقال في غارديان: نار ووباء وبلد في حالة حرب مع نفسه.. رئاسة ترامب انتهت    "عملاق الأدوية" ينضم لسباق لقاحات كورونا.. والموعد أكتوبر   

أخـبـار الـعــراق 


الكربولي يطالب باستثمار اندحار داعش والإسراع بتحرير الفلوجة

المصدر: الفرات نيوز

طالب عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب عن اتحاد القوى محمد الكربولي، استثمار اندحار عصابات داعش الإرهابية، والاسراع بتحرير مدينة الفلوجة في محافظة الانبار.وقال الكربولي، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "تأخير استكمال صفحات تحرير مدينة الفلوجة يفسح المجال لعصابات داعش الإرهابية ﻷعادة ترتيب أوضاعهم وتجميع قواتهم ويزيد من بطشه وتقتيله لأهالي مدينة الفلوجة العزل".
وأضاف ان "استمرار انكسارات عصابات داعش في مدن حديثة وهيت وكبيسة يجعل الوقت مواتيآ ﻷستثمار أندحار معنويات عصابات داعش اﻷرهابي والقضاء على من تبقى منهم في الفلوجة"، مطالبا "قيادتي العمليات المشتركة والتحالف الدولي، بالتعجيل في تحرير مدينة الفلوجة وطرد الزمر الإرهاب الداعشي منها".
وشدد على "ضرورة التعجيل في عملية تحرير الفلوجة خاصة بعد ما شاهدنا وسمعنا من معاناة اهلنا المحاصرين في الفلوجة، حيث بدأ ينفذ الطعام والدواء من قبل العوائل الموجود تحت رحمة الدواعش وما تقوم بيه العصابات الاجرامية بقتل الناس الأبرياء بحجة انهم متعاونين معا القوات الأمنية".
واكد على أهمية "استثمار عنصر المباغتة للانقضاض على أوكار داعش اﻷرهابي في الفلوجة مستثمرين التواجد الدولي البري لتعزيز زخم عمليات تحرير ما تبقى من مدن محافظة اﻷنبار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني