طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبـار الـعــراق 


الكربولي يطالب باستثمار اندحار داعش والإسراع بتحرير الفلوجة

المصدر: الفرات نيوز

طالب عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب عن اتحاد القوى محمد الكربولي، استثمار اندحار عصابات داعش الإرهابية، والاسراع بتحرير مدينة الفلوجة في محافظة الانبار.وقال الكربولي، في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان "تأخير استكمال صفحات تحرير مدينة الفلوجة يفسح المجال لعصابات داعش الإرهابية ﻷعادة ترتيب أوضاعهم وتجميع قواتهم ويزيد من بطشه وتقتيله لأهالي مدينة الفلوجة العزل".
وأضاف ان "استمرار انكسارات عصابات داعش في مدن حديثة وهيت وكبيسة يجعل الوقت مواتيآ ﻷستثمار أندحار معنويات عصابات داعش اﻷرهابي والقضاء على من تبقى منهم في الفلوجة"، مطالبا "قيادتي العمليات المشتركة والتحالف الدولي، بالتعجيل في تحرير مدينة الفلوجة وطرد الزمر الإرهاب الداعشي منها".
وشدد على "ضرورة التعجيل في عملية تحرير الفلوجة خاصة بعد ما شاهدنا وسمعنا من معاناة اهلنا المحاصرين في الفلوجة، حيث بدأ ينفذ الطعام والدواء من قبل العوائل الموجود تحت رحمة الدواعش وما تقوم بيه العصابات الاجرامية بقتل الناس الأبرياء بحجة انهم متعاونين معا القوات الأمنية".
واكد على أهمية "استثمار عنصر المباغتة للانقضاض على أوكار داعش اﻷرهابي في الفلوجة مستثمرين التواجد الدولي البري لتعزيز زخم عمليات تحرير ما تبقى من مدن محافظة اﻷنبار".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني