الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

أخـبـار الـعــراق 


الهيئة القيادية للتحالف الوطني تشدد بحضور العبادي على دعم الإصلاحات وفق الدستور

المصدر: الفرات نيوز

شددت الهيئة القيادية للتحالف الوطني، خلال اجتماعها في حضور رئيس الوزراء حيدر العبادي على دعم الاصلاحات وفق الدستور والقانون.
وذكر بيان لمكتب رئيس التحالف ابراهيم الجعفري، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه إن الجعفري "ترأس في مكتبه ببغداد اجتماعاً للهيئة القياديَّة للتحالف الوطنيِّ بحُضُور رئيس مجلس الوزراء حيدر العباديّ، وناقشت الهيئة القياديّة الأوضاع الأمنيَّة، والسياسيَّة الراهنة التي يشهدها العراق".
وشددت الهيئة، بحسب البيان، على "ضرورة إدامة الحوارات البنـَّاءة من خلال تكثيف الاجتماعات للوُصُول إلى رؤية مُشترَكة ترقى إلى مستوى التحدِّيات القائمة، ودعم الإصلاحات وفقاً للآليّات الدستوريّة والقانونيّة".
وحول الوضع الأمنيِّ، والحرب ضدَّ عصابات داعش الإرهابيّة أوصت الهيئة القياديّة بـ "أهمّية تعزيز المُستلزَمات الضروريَّة، ومساندة جبهات القتال، ودعم القوات الأمنيّة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني