ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


لجبوري يبحث مع المحمود ملف الإصلاح القضائي والتشريعات المتعلقة بالقضاء

المصدر: الفرات نيوز

حث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري مع رئيس مجلس القضاء الاعلى مدحت المحمود ملف الإصلاح القضائي والتشريعات المتعلقة بالقضاء.
وافاد بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" رئيس مجلس النواب سليم الجبوري زار, صباح اليوم الاحد، مجلس القضاء الاعلى والتقى رئيس المجلس مدحت المحمود ، وجرى خلال اللقاء البحث في سبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين السلطتين والتشريعية والقضائية, خصوصا ما يتعلق بإنجاز التشريعات التي تخص القضاء وتلك التي تمس واقع المواطنين وتحقق مطالبهم".

واضاف" كما بحث اللقاء ملف الإصلاح القضائي بوصفه ركيزة أساسية من ركائز تحقيق الاصلاح الشامل وله انعكاسات ايجابية على مشروع المصالحة الوطنية الحقيقية".

وأوضح الجبوري خلال اللقاء ان" الشعب العراقي يتطلع اليوم الى سيادة القانون وتطبيقه بمهنية وموضوعية وتحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية وتقديم المنجز الذي يلبي تلك التطلعات وهو ما يدعونا للاسراع بمراجعة شاملة لجميع الملفات التي تحقق ذلك وفي مقدمتها الملف القضائي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني