ما علامات ضعف جهاز المناعة وكيف يمكنك تقويته؟    ظريف: سياستنا في الاتفاق النووي مبنية على توجيهات قائد الثورة    الهند تلوم المنتجين في صعود النفط    دراسة جديدة: لا دليل على أن فيتامين (د) يؤثر على شدة "كوفيد-19" في المرضى من أصل أوروبي    لبنان يسجل أعلى حصيلة يومية بوفيات كورونا    فرنسا..656 وفاة و23608 إصابات جديدة بكورونا    إيطاليا.. 603 وفيات و10497 إصابة جديدة بكورونا    خبراء: الوباء كشف نقاط ضعف منظمة الصحة العالمية    تونس.. محتجون يرددون "الشعب يريد إسقاط النظام" ويطالبون بتنحي الحكومة    القيادة المركزية: انفجارات جنوب بغداد لم تكن ناتجة عن عمل عسكري أمريكي   

أخـبـار الـعــراق 


مستشار معصوم: اجتماع الرئاسات وقادة الكتل يناقش الازمة السياسية والتغيير الوزاري والاعتصامات

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلن مصدر من داخل اجتماع الرئاسات الثلاث ورؤساء وقادة الكتل، ان الاجتماع سيناقش ملفات الازمة السياسية والاصلاحات والتغيير الوزاري ومحاربة الفساد والاعتصامات.وقال مستشار رئيس الجمهورية قحطان الجبوري في تصريح صحفي ان "الاجتماع يتدارس الازمة السياسية والمالية والوضع الامني والتعديل الوزاري والاصلاح ومحاربة الفساد والتظاهرات".
واشار الى ان "اجواء الاجتماع جيدة وان المجتمعين جميعا حريصون على ان تكون النتائج ايجابية باتجاه حل هذه الازمات وننتظر قرارات جادة وكبيرة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني