منظمة أمريكية تطالب عبر القضاء بحذف "تيلغرام" من متجر تطبيقات "آبل"    عالِم يحل لغز وحش بحيرة لوخ نيس الأسطوري    هل ننام جيداً.. طبيب يحذر من تأثير قلة النوم على الإصابة بكورونا!    ارتفاع الذهب على الرغم من صعود الدولار    سويسرا.. مصرع 3 أشخاص بانهيارات ثلجية غرب البلاد    علماء الفلك يسمّون تهديدا شمسيا قد يحول الأرض إلى "صخرة هامدة"!    قرعة مونديال الأندية في قطر تسفر عن مواجهة عربية    وزير العمل يعلن استعادة 16 مليار دينار من المتجاوزين على الحماية الاجتماعية    معهد التطوير البرلماني ينظم دورة في إعداد موازنة الدوائر النيابية    الداخلية تبحث مع اللجنة المالية النيابية انهاء ملف الفاحصين والمفسوخة عقودهم   

أخـبـار الـعــراق 


الحكيم: كل الخلافات لابد ان تكون تحت سقف الوحدة الوطنية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حث رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم ، اليوم السبت، مع وفد المجلس الأطلسي الأوضاع الأمنية والسياسية وانتصارات العراقيين على داعش.
وذكر بيان لمكتبه الإعلامي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان الحكيم "استقبل بمكتبه في بغداد السبت وفد المجلس الاطلسي برئاسة السفير الامريكي الاسبق لدى بغداد رايان كروكر الاوضاع الامنية والسياسية في العراق والانتصارات التي يحققها العراقيون بكل اطيافهم على داعش".
وأشار البيان الى ان الحكيم "بين الوفد المجلس الاطلسي ان وحدة العراق مطلب الجميع وان كل الخلافات لابد ان تكون تحت سقف الوحدة الوطنية، مبينا اهمية ان يصاحب التقدم الامني تقدم في المجال السياسي" .
وأكد الحكيم على اهمية ان "يبني العراق الجديد علاقات قوية مع جميع الدول ومنها دول الجوار والاقليم ودول العالم ومنها اميركا على اساس المصالح المشتركة واحترام اراء الشعوب"، لافتا الى ان "العراق عانى من التقاطعات ولا يريد الدخول بلعبة المحور ويسعى لان يكون جسرا لتلاقي وجهات النظر المختلفة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني