النفط يخسر والدولار قرب ذروة شهرين.. فماذا عن الليرة والذهب؟    البحث.. قضية احتكار غوغل قد تكون الأكبر بعد مايكروسوفت 1998    الجزر.. 4 فوائد سحرية    الكرش.. لماذا لا تحرقه الرياضة؟    لسانك قد يحمل علامات نقص فيتامين B12!    مباشرة من الخيال العلمي: فيزيائي يحقق اكتشافا مثيرا حول إمكانية السفر عبر الزمن!    رئيس الجمهورية ووزير الخارجية يؤكدان ضرورة تعزيز سلطة الدولة    رئيس الجمهورية ومستشار الامن الوطني يؤكدان اهمية حماية البعثات الدبلوماسية    الكاظمي يبحث خطوات إنشاء ألف مبنى مدرسي في عموم العراق    اعتقال عصابة تمتلك معملا لصناعة اللوحات المزورة للعجلات المسروقة   

أخـبـار الـعــراق 


ضبط كدس عتاد يحوي 249 قنبرة واطلاقات احادية غرب سامراء

المصدر: الفرات نيوز

ضبطت القوات الامنية التابعة لقيادة عمليات سامراء، كدسا للعتاد يحوي على 249 قنبرة واطلاقات احادية غرب جزيرة سامراء.

وقال قائد العمليات اللواء الركن عماد الزهيري، لوكالة {الفرات نيوز} إن "عملية البحث والتطهير لجزيرة غرب سامراء ضمن عملية امن الجزيرة متواصلة، من قبل قطعات عمليات سامراء، حيث تم العثور على كدس للعتاد في منطقة الشريف عباس".
واحتوى الكدس، بحسب الزهيري، على "120 اطلاقة احادية {12.7ملم}، و19 قنبرة هاون {120 ملم}، و ثلاث قنابر هاون {60ملم}، وسبعة صواريخ كاتيوشا، فضلا عن 100 اطلاقة { M16}، ورمانتين يدويتين، وقاعدة احادية، علاوة على عدد كبير من أشرطة الأحادية، ودرع إرهابي مدرج عليه اسم {ابو عبيدة/2}".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني