"الصحة العالمية": الصين أنقذت حياة مئات الآلاف من فيروس "كورونا"    اتفاق على آلية لدفع رواتب البيشمركة وتفعيل اللجان المشتركة    ثلاثة ملفات للتنسيق الأمني بين بغداد وأربيل    عمليات تفتيش في صلاح الدين بحثاً عن عناصر إرهابية    النفط: أكثر من 120 مليون دولار إيرادات كانون الثاني    الإسكان: تهيئة مليون قطعة أرض ضمن التصميم الحضري    الأوراق المالية يعلن نتائج 5 جلسات تداولية نظمها الأسبوع الماضي    قوانين تدعم الاستثمار بانتظار التشريع    مكافحة الإرهاب يكشف تفاصيل الإنزال الجوي في كركوك    الصحة تكشف إجراءاتها المتخذة في المطارات والمنافذ   

مــنـــوعــات 


وصفات طبيعية تساعد على نمو الشعر وتكثيفه

المصدر: قناة العالم

ان نمو الشعر يكمن بالغذاء السليم.. لذلك يجب علينا الانتباه الى الاطعمة التي نأكلها جيدا لأن العناية تبدأ من المنزل.. لذلك علينا الإكثار من تناول الفواكه والخضراوات والسلطات ويجب علينا اخذ الفيتامينات المناسبة التي تساعد على نمو الشعر أيضا.

وبحسب "موضوع.كوم" اليكم هذه الوصفات:

1- الثوم

طريقة استخدامه: نأخذ ثومة كاملة ونقوم بدقها ونضعها بقارورة ونسكب عليها زيت الزيتون ونغلق القارورة جيدا ونتركها لفترة عشرة ايام وبعدها نضعها في الثلاجة ونقوم باستخدامها في الاسبوع الاول يوميا، وفي الاسبوع الثاني مرة كل يومين، وفي الاسبوع الثالث نقلل استخدامها كل ثلاث ايام ومن ثم نستخدمها بشكل اسبوعي اي في الاسبوع مرة واحدة، وسوف نلاحظ الفرق بمنابت الشعر اي نموها من جديد ويكون استخدامها فقط ساعتين ومن ثم نقوم بغسل الشعر جيدا، وهي ايضا تعمل على تطهير الجلد ويعمل الثوم ايضا كمضاد حيوي للجلد.

2- الحلبة

طريقة استخدامها: نأخذ نصف كوب حلبه مطحون ونضعها في مرطبان ونسكب عليها زيت جوز الهند للشعر الجاف ونغلقه جيدا ونستخدمه بعد يومين، نستخدمه بالاسبوع مرتين ونتركه على الشعر نصف ساعة، وهو يساعد على نمو الشعر وتكثيفه ويمنع تساقطه ايضا ويجب الاستمرار عليه أكثر من اربع الى خمس شهور لنحصول على النتيجة المطلوبة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني