خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

اخـبــار ريـاضـيـة 


مواجهات ساخنة لكرة الصالات يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تشهد الجولة العاشرة من المرحلة الإولى للدوري الممتاز لكرة الصالات التي تنطلق منافساتها يومي الثلاثاء والإربعاء المقبلين مواجهات ساخنه واخرى متكافئة. وتنتظر حامل اللقب نفط الوسط مباراة كبيرة مع ضيفه نادي الشرطة الذي حقق نتائج طيبة في الجولات السابقة ، يسعى من خلالها صاحب الأرض والجمهور كسب النقاط الثلاثة لتعزيز رصيده كمنافس على صدارة المجموعة الثانية، بينما يطمح نادي الشرطة بالعودة من النجف بالعلامة الكاملة ليواصل تصدره لفرق هذه المجموعة.
وسيستضيف نادي بغداد في قاعة الإعظمية ملعبه المفترض فريق غاز الشمال، ويبحث كلا منهم عن النقاط الثلاثة، رغم فارق الإمكانيات من حيث نوعية اللاعبين والتي تميل لصالح غاز الشمال، بالمقابل نادي بغداد بلاعبيه الشباب يطمح لتحقيق الإنتصار في هذه المباراة.
وصيف حامل اللقب في الموسم الماضي نفط الجنوب يستضيف الكاظمية، في المباراة التي ستجري بينهما على قاعة نفط الجنوب، حيث يسعى نفط الجنوب الى تحقيق الفوز في هذا اللقاء، بينما يحاول الكاظمية ايقاف ابناء البصرة رغم صعوبة المهمة.
أما قاعة الولاء تستضيف لقاء الجوية و القادم من محافظة ديالى فريق شهربان في مواجهة قد تكون محسومة مسبقا للصقور، لما يمتلكة من لاعبيين جيدين ، لكن الخبره ستحسم المباراة لصالحهم حسب وصف المتابعين.
وستسضيف محافظة ذي قار لقاء فريق المدينة قلعة سكر مع القادم من البصرة الفيحاء غاز الجنوب، فارق الإمكانيات تصب في مصلحة غاز الجنوب، لكن قلعة سكر لن يكون صيدا سهلا، بل سيجتهد من اجل تحقيق الإنتصار في هذا اللقاء.
وسيشد الميناء الرحال الى مدينة السماوة لملاقاة نادي الحكيم، هذه المواجهة يحاول من خلالها السفانه العودة الى البصرة وفي جعبتهم النقاط الثلاث، بينما يطمح الحكيم في تحقيق الإنتصار الثاني له في هذه المرحلة.
وسيستضيف الشرقية القادم من ثغر العراق الباسل فريق الجنوب، حيث ستشهد محافظة واسط مباراة يتوقع لها إن تكون نديه بين الفريقين لتقارب المستوى بين الفريقين.
وسيحل فريق مدينة البرتقال نادي ديالى ضيفا على بلادي في قاعة الولاء، في مواجهة متكافئة نوعا ما.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني