خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


محافظ البنك المركزي يبحث في بيروت التعاون مع اتحاد المصارف العربية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

اعلن محافظ البنك المركزي العراقي علي العلاق انه ماض في السياسة الإصلاحية وتحديث عمل خدمات البنك المركزي العراقي بإداراته كافة، والتعاون مع إتحاد المصارف العربية على أسس علمية طويلة المدى.

وذكر بيان صحفي صادر عن الأمانة العامة لإتحاد المصارف العربية تلقت وكالة كل العراق[أين] نسخة منه ان العلاق زار اليوم مقر الإتحاد في بيروت، حيث أجرى مباحثات مع الأمين العام للاتحاد وسام حسن فتوح في حضور عضو مجلس إدارة الإتحاد وممثل العراق كاظم ناشور وكبار المديرين في الاتحاد، وتمت خلال الزيارة مناقشة تطوير العلاقات المصرفية العربية – العربية واللبنانية – العراقية.
وحسب البيان اطلع العلاق على الخطة الاستراتيجية للأمانة العامة لتكثيف الأنشطة المتبادلة في العالم العربي خصوصاً في العراق مع قُرب عقد منتدى العراق الاقتصادي في بغداد بتنظيم من البنك المركزي العراقي واتحاد المصارف العربية ورابطة المصارف العراقية الخاصة والهيئات الحكومية العراقية المعنية بشؤون الاقتصاد والاستثمار.
وقد شدّد الأمين العام للإتحاد على دور الاتحاد في تعزيز الشمول المالي في العراق وغيره من البلدان العربية إضافة إلى الثقافة المصرفية بشكل عام.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني