خطر داهم.. كيف يؤثر تغير المناخ على الصحة؟    كوريا الشمالية تطالب واشنطن بضمانات أمنية لاستئناف مباحثاتهما النووية    ثلث أفغانستان بدون كهرباء بعد تدمير أبراج نقل الطاقة    مؤتمر يكرم خدام الامام الحسين (ع) بايران    شركة بريطانية تتعاقد لتطوير معمل سكر ميسان    التخطيط: إرتفاع معدل التضخم الشهري بنسبة 0.3% والسنوي ينخفض    مصرف اسلامي ينضم الى قائمة المصارف المخولة بتوطين الرواتب    الجيش المصري يجهز جنود المنطقة العسكرية الشمالية    15 دقيقة من النشاط يوميا تزيد من متوسط العمر المتوقع 3 سنوات    صورة مذهلة تكشف كويكبا "وحشيا" مرّ قرب الأرض يوم أمس   

أخـبـار ثـقـافـيــة 


كربلاء:العتبة الحسينية المقدسة تتبنى طباعة كتاب لاحد الكتاب المصريين

المصدر: موقع نون

صدر حديثاً عن شعبة النشر التابعة لقسم اعلام العتبة الحسينية المقدسة، كتاب بعنوان "على خطى الحسين " للكاتب المصري الدكتور احمد راسم النفيس.

وقال سامي جواد المنذري " مسؤول وحدة التأليف في شعبة النشر: لوكالة نون الخبرية ان الكتاب هو تساؤلات التي أعتقد أنها تهم الكثير من شبابنا الناهض، الذي يحتاج ان يطلع عليها وبالمصادر الموثقة مضيفا " ان اغلب مواضيع الكتاب هي رد على شبهات قد يثيرها المخالفون.

من جانبه صرح الدكتور احمد راسم النفيس(مصري الجنسية)لوكالة نون الخبرية " انا سعيد بالتعامل مع العتبة الحسينية المقدسة وان الكتاب على خطى الحسين عليه السلام هو طبعة مزيدة ومنقحة عن سابقتها الطبعة الاولى، مبينا" ان الكتاب يلقي الضوء على أسباب النهضة الحسينية وما رافقها من محطات تاريخية قد تكون ملتبسة على البعض حاولنا ان نعطيها القدر الممكن من التوضيح والرد على من يزعم من أصحاب القلوب المريضة والعقول المعطلة.

سبق وان وحدة التأليف قد اصدرت لنفس الكاتب كتابله الذي يحمل عنوان الزهراء (عليها السلام) سيدة نساء العالمين وقد لاقى قبولا حسنا بين القراء

حسين نصر

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني