دراسة تزعم: "كوفيد -19" يتسبب بعجز معرفي "مزمن" يعادل شيخوخة الدماغ مدة 10 سنوات!    الحلبوسي يوصي بمتابعة الخرق الأمني في المقدادية    الداخلية: المرحلة المقبلة ستشهد فتح جميع الطرق المغلقة في بغداد    وزير الخارجية يُوجّه بضرورة التزام جميع الموظفين بسياقات العمل المُتبعة    الإعلام الأمني: القبض على داعشي خطير في كركوك    ضبط 4 أوكار لداعش في كركوك    "ليست أفضل من العادية".. دراسة صادمة تكشف خطر مشروبات الحمية على صحتنا!    روسيا تسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات يومية بكورونا منذ بداية الجائحة    رئيس الجمهورية : واجبنا استكمال النصر المتحقق ضد الإرهاب    الصحة تضع ضوابط دوام طلبة المدارس والجامعات   

أخـبـار الـعــراق 


قائد عمليات الحشد الشعبي في سامراء : انتصار القطعات اثبت القدرة على تحرير كل شبر من ارض الوطن

المصدر: الفرات نيوز

قال قائد عمليات الحشد الشعبي في سامراء أبو منتظر الحسيني ، إن " انتصار القطعات اثبت القدرة على تحرير كل شبر من ارض الوطن " .

وقال الحسيني لوكالة {الفرات نيوز} ، إن " انتصار قطعات الحشد الشعبي ـ عملية غرب جزيرة سامراء أثبتت على أنها قادرة على تحرير كل شبر من ارض الوطن ، وفي اي مكان كان " .
وكانت قيادة عمليات سامراء أعلنت اليوم عن فرار عصابات داعش من كافة محاور التقدم ، في ظل الضربات الموجعة التي تلقتها من القوات الأمنية والحشد الشعبي ، ووصول القوات إلى ضفاف بحيرة الثرثار ، ورفع العلم العراقي عليها .
واكدت قيادة العمليات تأمين ممر لخروج العوائل المتواجدة في الثرثار ، والتي كانت عصابات داعش الإرهابية تحتجزها ، وتم نقلهم الى مخيم في منطقة الحويش .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني