رغم بساطته ... أخطاء ترتكب عند تحضير البوشار    وجبات خفيفة غير مضرة قبل النوم    طريقة حذف رسائل واتساب ويب من الطرفين    النقل: مشروع القطار المعلق يبدأ من الكاظمية وينتهي بأسواق الشعب المركزية    الكعبي يثمن الموقف العشائري في حفظ النظام وحصر السلاح بيد الدولة    مكمل غذائي ضروري لزيادة مستويات الطاقة لديك ومنع التعب المستمر!    مديرة صندوق النقد الدولي تدعو لتعامل "أكثر حسما" مع مشكلات الديون    حذار من توثيق الأسماء بهذه الطريقة في سجل الهاتف!    خبير بريطاني يحذر من أن كورونا لن يختفي حتى بعد ظهور اللقاح    ذوبان الجليد الأزلي يهدد بحدوث موجات تسونامي عارمة في ألاسكا   

أخـبـار الـعــراق 


نائب: مايثار حول انهيار سد الموصل زوبعة اعلامية للضغط على الحكومة

المصدر: الفرات نيوز

رأى النائب عن التحالف الوطني مناضل الموسوي، اليوم الخميس، ان مايثار حول انهيار سد الموصل زوبعة اعلامية للضغط على الحكومة .

وقال الموسوي في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} اليوم، ان "مايثار اليوم حول انهيار سد الموصل زوبعة اعلامية الغرض منها الضغط على الحكومة والانتصارات المتحققة من قبل الحشد الشعبي والقوات الامنية وكذلك فرض قيود جديدة من قبل البنك الدولي على اساس ان اقراض العراق بمبلغ هائل يثقل من كاهله".

واضاف "اننا تركنا الامر للمتخصصين اللذين يقومون بهذا العمل كالوزارات المعنية ورئيس الوزراء في الاطلاع على الواقع في حال وجود مشكلة"، مستدركا " نتمنى ان لا تخرج اي تصريحات في الوقت الحالي، وننتظر اليوم تصحيح الكثير من المسارات ومنها الاعلام".

يذكر ان الحكومة العراقية وقعت عقدا مع شركة {تريفي} الايطالية ؛ لصيانة سد الموصل بمبلغ 273 مليون يورو ، ملزمة الشركة بالقيام بأعمال الصيانة ، والتحشية لسد الموصل لمدة 18 شهرا.

وكانت الحكومة قد ابلغت سكّان المناطق المحاذية لمجرى نهر دجلة الى ان يتجنبوا خطر اندفاع مياه الفيضان إلى مناطقهم لتلافي مخاطر إنهيار سدّ الموصل، وشددت على سكان الموصل وتكريت وسامراء الى الابتعاد عدة كيلومترات عن مجرى النهر .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني