الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


الخضري: قرار وزراء الداخلية العرب ضد حزب الله يخدم الصهاينة ويزيد المنطقة تعقيدا

المصدر: الفرات نيوز

انتقد رئيس كتلة المواطن النيابية حامد الخضري، قرار مجلس وزراء الداخلية العرب الذي صنف فيه حزب الله اللبناني منظمة ارهابية، مبينا ان "القرار يصب في صالح العدو الصهيوني ويزيد المنطقة تعقيدا" .

وذكر النائب حامد الخضري في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "هذا القرار {الذي لاينسجم مع تأييد الشعوب العربية لحزب الله} ولايزيد المنطقة الا تعقيدا في الوقت الذي ننشد فيه الاستقرار والانتقال الى مراحل اكثر انسجاما وتلاحما بين البلدان العربية".
واشار الخضري الى ان" ما تم اقراره من قبل وزراء الداخلية العرب يصب في صالح العدو الصهيوني ضمن اطار الصراع العربي الاسرائيلي ، ولايخدم العلاقات داخل المحيط العربي."
واضاف" كان الاجدر من مجلس وزراء الداخلية العرب هو التنديد بانتهاكات حقوق الانسان من قبل العدو الصهيوني وارتكابه المجازر بحق الشعب العربي الفلسطيني واستنكار الجرائم الوحشية التي ترتكب من قبل داعش الارهابي في العراق وسوريا".
وثمن الخضري "موقف وزير الداخلية محمد الغبان وانسحابة من مؤتمر وزراء الداخلية العرب في تونس اعتراضا على هذا القرار".

وكان البيان الختامي لوزراء الداخلية العرب قد اعتبر امس الاربعاء حزب الله اللبناني منظمة ارهابية سببت زعزعة استقرار المنطقة ،وحمل العراق مسؤولية خطف الصيادين القطريين.

وانسحب وزير الداخلية العراقي محمد الغبان، من اجتماع مجلس وزراء الداخلية العرب احتجاجا على البيان الختامي.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني