الكعبي: التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً    بعد تشريحها.. "مفاجأة جديدة" في جثث مرضى كورونا    النزاهة: استقدام مدير صحة المثنى السابق للمبالغة في أسعار شراء كمامات    العراق يلاقي فلسطين ودياً في أربيل    وزير التربية: الأسئلة الامتحانية ستكون من المادة العلمية المقررة وستراعي ظروف الطلبة    خبراء: كورونا سيغير شكل العالم الذي نعرفه!    وزير الداخلية: نتابع ملف ترقية تموز ولن يظلم أحدٌ    الولايات المتحدة.. إصابات كورونا اليومية فوق الـ60 ألفا لليوم الثالث ومخاوف بشأن الوفيات    الإعلام الأمني: تدمير أوكار للإرهابيين في ابي صيدا    الداخلية: قواتنا ستقطع الطريق على الفاسدين في المنافذ الحدودية   

أخـبـار الـعــراق 


حسن سالم: لا تستطيع اي قوة منع الحشد الشعبي من المشاركة في تحرير الموصل

المصدر: الفرات نيوز

قال عضو لجنة هيأة الحشد الشعبي النيابية حسن سالم ،اليوم الاربعاء، ان قوات الحشد الشعبي عازمة على المشاركة بعملية تحرير الموصل ولا يمكن لاي قوة ان تمنع ذلك .وذكر سالم في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ان " هناك عدة مؤامرات تحاك ضد الحشد الشعبي ، الذي قدم اجل واعز التضحيات ، وهناك تصريحات بعدم سماح الامريكان للحشد الشعبي في الدخول بمعركة تحرير نينوى ، وتتحدث وكانما العراق ولاية من ولاياتها".
وتابع ان " قيادات الحشد الشعبي اكدت انه لاتوجد هناك اي قوة تمنع مشاركة الحشد الشعبي في تحرير نينوى "، مبينا ان "قوات الحشد الشعبي مستعدة للدخول في المعركة وسلاحهم الاقوى هو السلاح العقائدي اضافة الى جهوزيتهم العالية ولا يوجد اي معوق لدخول تلك القوات للموصل ".
واكمل بالقول ان " الحشد الشعبي ينسق مع القوات الامنية ضمن غرفة عمليات مشتركة وخاض معاركه ضمن توجيهات تلك الغرفة وهناك تنسيق بين الجميع" ، مؤكدا ان " الجيش العراقي والحشد الشعبي احدهما مكملا للاخر ولا يستطيع اي منهما العمل بمعزل عن الاخر ".
يذكر ان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم قد شدد في اكثر من مناسبة على" اهمية مشاركة الحشد الشعبي في تحرير الموصل كون المشاركة ضرورة وطنية تفرضها حيثيات المعركة التي نريدها خاطفة وسريعة وقاضية مع الحفاظ على ارواح الناس والبنى التحتية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني