بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة    عمليات دهم وتفتيش في البصرة    الدفاع تكشف عن خطة {دواعش الباغوز} وتوضح 3 عمليات أمنية    الحشد الشعبي: احباط محاولة تسلل لعناصر داعش الى خانقين    اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق    ممثل المرجع السيستاني يتحدث عن العمل الوظيفي بين الاستحقاقات الوطنية والشرعية والاخلاقية وواقع الحال   

أخـبـار الـعــراق 


حسن سالم: لا تستطيع اي قوة منع الحشد الشعبي من المشاركة في تحرير الموصل

المصدر: الفرات نيوز

قال عضو لجنة هيأة الحشد الشعبي النيابية حسن سالم ،اليوم الاربعاء، ان قوات الحشد الشعبي عازمة على المشاركة بعملية تحرير الموصل ولا يمكن لاي قوة ان تمنع ذلك .وذكر سالم في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ان " هناك عدة مؤامرات تحاك ضد الحشد الشعبي ، الذي قدم اجل واعز التضحيات ، وهناك تصريحات بعدم سماح الامريكان للحشد الشعبي في الدخول بمعركة تحرير نينوى ، وتتحدث وكانما العراق ولاية من ولاياتها".
وتابع ان " قيادات الحشد الشعبي اكدت انه لاتوجد هناك اي قوة تمنع مشاركة الحشد الشعبي في تحرير نينوى "، مبينا ان "قوات الحشد الشعبي مستعدة للدخول في المعركة وسلاحهم الاقوى هو السلاح العقائدي اضافة الى جهوزيتهم العالية ولا يوجد اي معوق لدخول تلك القوات للموصل ".
واكمل بالقول ان " الحشد الشعبي ينسق مع القوات الامنية ضمن غرفة عمليات مشتركة وخاض معاركه ضمن توجيهات تلك الغرفة وهناك تنسيق بين الجميع" ، مؤكدا ان " الجيش العراقي والحشد الشعبي احدهما مكملا للاخر ولا يستطيع اي منهما العمل بمعزل عن الاخر ".
يذكر ان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم قد شدد في اكثر من مناسبة على" اهمية مشاركة الحشد الشعبي في تحرير الموصل كون المشاركة ضرورة وطنية تفرضها حيثيات المعركة التي نريدها خاطفة وسريعة وقاضية مع الحفاظ على ارواح الناس والبنى التحتية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني