هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

أخـبـار الـعــراق 


حسن سالم: لا تستطيع اي قوة منع الحشد الشعبي من المشاركة في تحرير الموصل

المصدر: الفرات نيوز

قال عضو لجنة هيأة الحشد الشعبي النيابية حسن سالم ،اليوم الاربعاء، ان قوات الحشد الشعبي عازمة على المشاركة بعملية تحرير الموصل ولا يمكن لاي قوة ان تمنع ذلك .وذكر سالم في تصريح لوكالة {الفرات نيوز} ان " هناك عدة مؤامرات تحاك ضد الحشد الشعبي ، الذي قدم اجل واعز التضحيات ، وهناك تصريحات بعدم سماح الامريكان للحشد الشعبي في الدخول بمعركة تحرير نينوى ، وتتحدث وكانما العراق ولاية من ولاياتها".
وتابع ان " قيادات الحشد الشعبي اكدت انه لاتوجد هناك اي قوة تمنع مشاركة الحشد الشعبي في تحرير نينوى "، مبينا ان "قوات الحشد الشعبي مستعدة للدخول في المعركة وسلاحهم الاقوى هو السلاح العقائدي اضافة الى جهوزيتهم العالية ولا يوجد اي معوق لدخول تلك القوات للموصل ".
واكمل بالقول ان " الحشد الشعبي ينسق مع القوات الامنية ضمن غرفة عمليات مشتركة وخاض معاركه ضمن توجيهات تلك الغرفة وهناك تنسيق بين الجميع" ، مؤكدا ان " الجيش العراقي والحشد الشعبي احدهما مكملا للاخر ولا يستطيع اي منهما العمل بمعزل عن الاخر ".
يذكر ان رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم قد شدد في اكثر من مناسبة على" اهمية مشاركة الحشد الشعبي في تحرير الموصل كون المشاركة ضرورة وطنية تفرضها حيثيات المعركة التي نريدها خاطفة وسريعة وقاضية مع الحفاظ على ارواح الناس والبنى التحتية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني