الكعبي: ماضون بتشريع قانون المحكمة الاتحادية    فرشاة أسنانك ووسادتك وثلاجتك.. أعداء خفية في منزلك    بريطانيا تسجل 20890 إصابة جديدة بكورونا    بعد ماكرون.. أردوغان يهاجم ميركل ويدعو العالم لنصرة المسلمين "المظلومين" في أوروبا    الصحة العالمية تحذر من "لحظة خطيرة" مع ارتفاع إصابات كورونا    دراسة تكشف كيف يمكن لـ "كوفيد-19" أن يجعل أجهزة المناعة تهاجم أجسام المرضى!    ماذا يحدث في الجسم عند الإقلاع عن التدخين؟    علماء يتوقعون كيف سيتغير المجتمع في عالم ما بعد "كوفيد"!    ميركل تعتزم إغلاق ألمانيا جزئيا لمواجهة كورونا    الدفاع الجوي: نسيطر على الأجواء في جميع أنحاء العراق   

أخـبـار الـعــراق 


نائب يدعو الى رفض التدخلات السعودية بالشان العراقي

المصدر: الفرات نيوز

دعا النائب عن التحالف الوطني عادل المنصوري ،اليوم الاربعاء، الحكومة والشعب الى رفض التدخلات السعودية بالشان العراقي.وقال المنصوري في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" العراق قادر على التصدي للقوات السعودية ومن معها"، مبينا ان" سيادة وحدود العراق خط احمر لن نسمح به ابدا ".

واكد على" اهمية تبني موقف وطني موحد ورفض التدخلات السعودية بالشان العراقي "، مبينا ان" انتهاك السيادة يمس كل العراقيين لان العراق وطن الجميع وواجب علينا جميعا الدفاع عن حدود وامن وسيادة البلد".

وكانت القوات السعودية وبعض الدول العربية قد اجرت مناورات عسكرية قرب الحدود العراقية السعودية امس الثلاثاء.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني