الجيش السوري يعلن استعادة السيطرة على مدينة خان شيخون وعدد من البلدات شمال حماة    دراسة تكشف مدى خطورة تعبئة مياه الشرب في زجاجات البلاستيك    ماكرون يبحث مع ظريف تطورات الملف النووي الإيراني    علماء يكتشفون مفتاح علاج سرطان مدمر في نبات شائع    الغاز واللاجئون عل جدول أعمال تشاووش أوغلو في لبنان    مكتب الإمام السيستاني يصدر كراس مواقيت الأهلة وأهم الحوادث الفلكية للعام الهجري الجديد    وزير الثقافة: 75 مليار دينار لإنشاء قرى سياحية في الأهوار وتطوير مدينة أور    قمة G7 في فرنسا.. "حقل ألغام" في وجه ماكرون    الحشد الشعبي يعلن بدء عمليات "علي ولي الله"​ في نينوى    بغداد وأربيل نحو توحيد الوفود الدبلوماسية في النشاطات العالمية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الصقور تحلق بالصدارة والميناء يتعثر امام الحدود والصناعة واربيل يعزفان عن التسجيل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حلق فريق الصقور بصدارة المجموعة الثانية بفوزه على كربلاء، وتعثر الميناء بتعادله امام الحدود، فيما خيم التعادل السلبي على مباراة الصناعة واربيل.

وتمكن فريق القوة الجوية [الصقور] من التحليق بصدارة المجموعة الثانية بفوزه على كربلاء بهدف وحيد سجله لاعبه بسام قابس في الدقيقة 47 من المباراة.
وتعثر الميناء من جديد امام الحدود الذي سجل هدفا في مرمى حارس الميناء عن طريق لاعبه منار طه في دقيقة 6، ليعود الميناء الى اجواء المباراة ويسجل هدف التعادل عن طريق لاعبه شوكان من ركلة جزاء في الدقيقة 49، فيما خيم التعادل السلبي على مباراة اربيل والصناعة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني