هذا ما يفعله تناول 60 غراماً من اللوز يومياً بجسمك !    وزير الخارجية السوري يبدأ زيارة إلى الصين    "حماس" تدعو إلى الاشتباك مع الجيش الإسرائيلي احتجاجا على "مؤتمر البحرين"    الكرملين يدعو لانتظار بيانات مؤكدة قبل تقييم حادثة خليج عمان    أردوغان: توريد أنظمة "إس-400" إلى تركيا قد يبدأ في النصف الأول من الشهر القادم    أولى مفاجآت كوبا أميركا.. الأرجنتين تسقط أمام كولومبيا    ميسي وصلاح وآخرون.. الأرقام تحدد "أغلى تشكيلة" في العالم    الدفاع النيابية: غالبية الشركات الأمنية في العراق تعمل لمخابرات دول معادية    منتخب شباب الصالات يخسر أمام اندونيسيا ويتأهل لربع نهائي بطولة آسيا    ريال مدريد يبدأ "المذبحة المرتقبة"   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الصقور تحلق بالصدارة والميناء يتعثر امام الحدود والصناعة واربيل يعزفان عن التسجيل

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حلق فريق الصقور بصدارة المجموعة الثانية بفوزه على كربلاء، وتعثر الميناء بتعادله امام الحدود، فيما خيم التعادل السلبي على مباراة الصناعة واربيل.

وتمكن فريق القوة الجوية [الصقور] من التحليق بصدارة المجموعة الثانية بفوزه على كربلاء بهدف وحيد سجله لاعبه بسام قابس في الدقيقة 47 من المباراة.
وتعثر الميناء من جديد امام الحدود الذي سجل هدفا في مرمى حارس الميناء عن طريق لاعبه منار طه في دقيقة 6، ليعود الميناء الى اجواء المباراة ويسجل هدف التعادل عن طريق لاعبه شوكان من ركلة جزاء في الدقيقة 49، فيما خيم التعادل السلبي على مباراة اربيل والصناعة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني