بعد عقد على توقيفه.. اليابان تعيد تشغيل مفاعل "فوكوشيما"    طفرة "دلتا" ستكون الأكثر انتشارا في أوروبا    ثلاث ميزات سرية في "واتس آب" قد تحتاج إلى معرفتها    القوات الأفغانية تطلق حملة لاستعادة أجزاء من شمال البلاد من سيطرة "طالبان"    الولايات المتحدة.. إصلاح القانون الانتخابي يثير انقسامات حادة في مجلس الشيوخ    "دلتا" كورونا يعزل سيدني عن أستراليا    سلطنة عمان تطلق إقامة طويلة الأمد لجذب المستثمرين    الأمن الوطني يفكك شبكة لتزوير الهويات والمعاملات التقاعدية في الانبار    الكعبي يبحث مع السفير الروسي تسهيل قبول الطلبة العراقيين في موسكو    الكاظمي: المنافذ الحدودية من الملفات الناجحة في الأداء الحكومي   

أخـبـار الـعــراق 


النجف: القبض على مطلوبين بجريمة سطو و25 مشتبهاً بهم

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

ألقت مفارز شرطة محافظة النجف القبض على عدد من المطلوبين بجريمة سطو مسلح شمالي المحافظة.وذكر بيان لمديرية شرطة المحافظة، تلقت وكالة كل العراق [أين]، نسخة منه ان "شرطة نجدة النجف قامت بملاحقة إحدى العجلات بعد متابعتها ورصدها تتجول في احد احياء النجف الشمالية"، مشيرا إلى ان "شرطة النجدة شكلت فريق عمل وتم ملاحقتها [العجلة] وايقافها وتفتيشها والعثور على قطعة سلاح نوع مسدس 9 ملم توكاريف وعتاد، والقي القبض عليهم وعند التحقيق وجمع المعلومات عنهم تبين انهم مطلوبين في دعوة سطو مسلح لدى مكتب مكافحة إجرام الكرار، وتم تشخيصهم من قبل المجني عليهم وضبط كافة المقتنيات".
وأضاف كما تم "القبض على 25 شخصا مشتبها بهم، كما ألقت الدوريات القبض على أربعة متشاجرين في حوادث مختلفة وتم تسليمهم للمراكز المختصة".
وتابع البيان إن "المتابعة الدقيقة لدوريات شرطة نجدة النجف أسهمت في القاء القبض على بعض المخالفين، والحد من ارتكاب مخالفات في المناطق التي تنتشر فيها الدوريات الثابتة والمتحركة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني