باسيل يعلن عن زيارة مرتقبة له إلى دمشق    الزراعة تحدد سعر طن أرز {العنبر}    وفد بريطاني يزور ايران لاكمال مشروع تحديث مفاعل اراك    الذهب يواصل التراجع وسط مخاوف "الحرب التجارية"    النفط يتراجع.. والسبب مفاوضات التجارة بين واشنطن وبكين    الطعام الصحي والاكتئاب.. دراسة تكشف "السر"    أمراض يساهم الكركم في تجنبها.. فما هي؟    سانا: مغادرة قرابة 150 جنديا أمريكيا من سوريا إلى العراق    الحكم على انفصاليين كاتالونيين بالسجن بعد عامين على محاولة الانفصال    وزير الداخلية يزور كلية الشرطة ويؤكد على قبول الطلبة حسب كثافة المحافظات   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم يبحث مع محافظ البصرة الوضع الخدمي والامني في المحافظة

المصدر: الفرات نيوز

استقبل السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي بمكتبه في بغداد الاثنين محافظ البصرة دماجد النصراوي وبحث معه الوضع الامني والخدمي في المحافظة.وذكر بيان للمجلس الاعلى تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " سماحته دعا الى تنفيذ برنامج ائتلاف المواطن بالامكانيات المتاحة، مطالبا القيادات المجتمعية بتحمل مسؤولياتها بالحد من النزاعات العشائرية فضلا عن توضيح الواقع المالي للعراق". 
وشدد السيد عمار الحكيم بحسب البيان على ضرورة الحفاظ على البصرة كونها رئة العراق الاقتصادية ، مثمنا دور ابنائها في الحشد الشعبي والدفاع عن العراق ، مؤكدا على ضرورة رعاية عوائل الشهداء ورعاية الجرحى.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني