5 مشروبات تقضي على انتفاخ البطن نهائيا    أسباب تورم القدمين صيفا وطرق علاجها    احذروا.. الإرهاق الشديد يصيب بالعمى المفاجئ!    بعض اللقاحات احتاجت 28 عاما للحصول عليها.. فهل سيحدث هذا مع كورونا؟    منتخب الشباب يدخل معسكره التدريبي الثاني في كربلاء تحضيراً لنهائيات آسيا    الصين تعتزم تجربة العملة الرقمية في عدد من مناطق البلاد    خبير تغذية يحدد ميزتين صحيتين للزنجبيل    قائمة الأطعمة التي لا يجوز تناولها على العشاء    يوم المباهلة...قصة يوم المباهلة وماذا حدث في هذا اليوم ؟!    المباهلة..آية المباهلة في القرآن الكريم   

أخـبـار الـعــراق 


الجبوري يؤكد للسفير الاماراتي أهمية تنسيق المواقف لمواجهة التحديات

المصدر: الفرات نيوز

استقبل رئيس مجلس النواب سليم الجبوري في مكتبه الخاص, اليوم الاثنين, سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى العراق حسن احمد الشحي واكد على أهمية تنسيق المواقف لمواجهة التحديات الحالية .

وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " اللقاء استعرض تطورات الأوضاع على الساحتين المحلية والاقليمية والتأكيد على أهمية تنسيق الجهود وتعزيز التعاون بين الاشقاء والأصدقاء لمواجهة التحديات الحالية ".
وتابع ان "اللقاء بحث بشكل مفصل ملف النازحين واليات تقديم الدعم الانساني والاغاثي لهم, بالإضافة الى ملف اعادة اعمار وتأهيل المدن المحررة, حيث ثمن الجبوري الدور الكبير الذي تضطلع به دولة الامارات العربية الشقيقة في هذا الجانب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني