روحاني: اينما حلت اميركا انتشرت الفوضى وعدم الاستقرار    صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية   

أخـبـار الـعــراق 


الشيخ حمودي يترأس اجتماعا لرؤساء وممثلي كتل التحالف الوطني لبحث الأوضاع الأمنية

المصدر: الفرات نيوز

ترأس عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ همام حمودي اجتماعاً لرؤساء ، وممثلي كتلة التحالف الوطني النيابية في مكتبه اليوم ، بحضور وزير الداخلية محمد الغبان ؛ لبحث الملفات المهمة والراهنة في البلد .

وذكر بيان لمكتب الشيخ حمودي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ، ان " الشيخ حمودي استمع خلال استقباله وزير الداخلية لأبرز انجازات الوزارة ، والمعوقات الموجودة ، وسبل معالجتها " ، مبدياً استعداد مجلس النواب للمساهمة في تذليل الإشكالات ، والمضي نحو تحقيق الامن والاستقرار في البلد .
واكد الشيخ حمودي على ضرورة تخفيف العبء عن كاهل المواطن عبر تسهيل الإجراءات في السيطرات الأمنية ، وفتح الطرق المغلقة الذي يساهم في ارتياح شعبي واسع ، وهذا هو هدفنا المشترك .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني