روحاني: اينما حلت اميركا انتشرت الفوضى وعدم الاستقرار    صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


سفراء الدول الصناعية {G7} يؤكدون للعبادي دعم بلادهم الكامل للعراق

المصدر: الفرات نيوز

استقبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في مكتبه امس الاحد سفراء الدول الصناعية الكبرى{G7} مع ممثل الامم المتحدة يان كوبيتش ، واعرب السفراء عن دعم بلادهم الكامل للعراق .

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " سفراء الدول اعربوا عن دعم بلادهم الكامل للعراق في الازمة المالية نتيجة انهيار اسعار النفط وايجاد السبل والبدائل والحلول لتجاوزها وتوفير رصانة للاقتصاد العراقي" .
وتابع " كما جددوا موقفهم الداعم للعراق في حربه ضد الارهاب معربين عن مباركتهم للانتصارات المتحققة على العصابات الارهابية ".
واشار الى ان " السفراء ابدوا دعمهم للاصلاحات التي يقوم بها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ومساندتهم لها من خلال قدوم الخبرات للعراق والتدريب للكوادر العراقية."
بدوره قال العبادي بحسب البيان ان" العراق يمر بهذه التحديات والظروف الصعبة وهي فرصة لاعادة هيكلة الاقتصاد العراقي بطريقة اكثر فاعلية من خلال تعدد موارده وبدأنا بالمستلزمات الاساسية للاصلاح من اجل بناء دولة مؤسسات ليس هدفها عبور الازمة فقط انما بناء اقتصاد سليم معافى تسير عليه الدولة العراقية"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني