سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


سفراء الدول الصناعية {G7} يؤكدون للعبادي دعم بلادهم الكامل للعراق

المصدر: الفرات نيوز

استقبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في مكتبه امس الاحد سفراء الدول الصناعية الكبرى{G7} مع ممثل الامم المتحدة يان كوبيتش ، واعرب السفراء عن دعم بلادهم الكامل للعراق .

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " سفراء الدول اعربوا عن دعم بلادهم الكامل للعراق في الازمة المالية نتيجة انهيار اسعار النفط وايجاد السبل والبدائل والحلول لتجاوزها وتوفير رصانة للاقتصاد العراقي" .
وتابع " كما جددوا موقفهم الداعم للعراق في حربه ضد الارهاب معربين عن مباركتهم للانتصارات المتحققة على العصابات الارهابية ".
واشار الى ان " السفراء ابدوا دعمهم للاصلاحات التي يقوم بها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ومساندتهم لها من خلال قدوم الخبرات للعراق والتدريب للكوادر العراقية."
بدوره قال العبادي بحسب البيان ان" العراق يمر بهذه التحديات والظروف الصعبة وهي فرصة لاعادة هيكلة الاقتصاد العراقي بطريقة اكثر فاعلية من خلال تعدد موارده وبدأنا بالمستلزمات الاساسية للاصلاح من اجل بناء دولة مؤسسات ليس هدفها عبور الازمة فقط انما بناء اقتصاد سليم معافى تسير عليه الدولة العراقية"

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني